خالد صالح يسيء للسعودية ومغردون يطالبون بمحاسبته.. تغريدات خالد الصالح المسيئة للسعودية

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت وسم “خالد صالح يسيء للوطن”، متناولين تغريدات نشرها خالد الصالح تسيء  للسعودية، مطالبين بمحاسبته وإخراجه من البلد، والبعض أبدى استغرابه من انه على الرغم من إسائته يسئ للسعودية وللشعب وللقيادة وللأسرة الحاكمة وفي النهاية ترسله مسك لدورة في لندن، متسائلين من يرشح ويزكي هذه الفئة الخبيثة؟.

تغريدات خالد صالح المسيئة للسعودية

فقد تناول المغردون عدة تغريدات لخالد الصالح يسيء من خلالها للسعودية وحكامها، وفيما يلي نسردها لكم:

  • أهل مكة يستعدوا لتوصيل الحجاج من مزدلفة إلى منى بـ 200 ريال وعلى دباب، أحلف يمين إن كفار قريش كانوا أرحم بالحجاج مننا
  • نحن في أمان عظيم نحسد عليه، إذا كان حامي الوطن خائن فلا تلوموا ما يفعله هذا الشعب ولا تحاسبوه، إيك المشتكى يا الله.
  • إن كان البترول رخيصاً، فلماذا نقعد في الظلمة، وإذا كان ثميناً جداً فلماذا لا نجد اللقمة.. أحمد مطر.
  • ما هو وجه الشبه بين أسبانيا والسعودية.. جميعهم لديهم يوم واحد في السنة تنطلق فيه الثيران إلى الشوارع.
  • ما شاء الله على الأطفال والهمج، لو كانت الأهرامات عندهم قلبوها شكل هندسي آخر، حدكم الثمامة تطلعون وتاكلون تراب.
  • مواطن روسي يطالب بحقه في ملكية الفاتيكان.. إلا على الطاري ورا ما تطالبون بحقكم ونصيبكم من البترول يا مواطنين.
  • كرسي متحرك عادي وليس كهربائي لذوي الاحتياجات الخاصة يبدأ من 16 ألف ريال!! الله لا يحدني أصير معاق في هذا البلد.
  • مطاردة دورية لمفحط هارب أدت لاصطدام الدورية بالمفحط لمحاولة إيقافه وفي النهاية تم القبض عليه والاعفاء عنه بعد “حب الخشوم” أمام عيني هاتين.

خالد صالح يسيء للسعودية ومغردون يطالبون بمحاسبته.. تغريدات خالد الصالح المسيئة للسعوديةخالد صالح يسيء للسعودية ومغردون يطالبون بمحاسبته.. تغريدات خالد الصالح المسيئة للسعوديةخالد صالح يسيء للسعودية ومغردون يطالبون بمحاسبته.. تغريدات خالد الصالح المسيئة للسعوديةخالد صالح يسيء للسعودية ومغردون يطالبون بمحاسبته.. تغريدات خالد الصالح المسيئة للسعودية

 

خالد صالح يسيء للوطن

وفيما يلي أبرز التغريدات التي وردت حول هذا الموضوع على موقع التواصل الاجتماعي:

غرد فهد قائلاً: “هذا خطره أخطر من بابطين يتهم الملك بالخيانه ،، لابد من أستدعائه ومحاسبته على كل التغريدات المسيئة للوطن وللملك ولنا السعوديين”، وغرد آخر قائلاً: “من وراء هذه الأشكال وكيف وصلوا ولماذا لبسوا الثوب وجعلوا أنفسهم سعوديين انتحال شخصيه ودعوه لتمرد وأيضا إزدراء لملوكنا اما ان الأوان لتطهير بلدنا منهم”.

في حين غرد بن عدوان قائلاً: “يسئ للوطن وللشعب وللقيادة وللأسرة الحاكمة وفي النهاية ترسله مسك لدورة في لندن ، والله شئ يجيب الإحباط للشعب مدري من يرشح ويزكي هالفئه الخبيثة لصاحب القرار .. من المسئول ؟”، كما غرد سعود بن عبدالله الساير قائلاً: “يجب وضع حد للجاليات التي تدخل انفها بالشؤون الداخلية، يا ناس الامور زادت عن حدها بشكل مو طبيعي، يلبسون شماغ وعقال ويحط اسمه واسم عائلة سعودية ويبدأ يتكلم عن السعودية، وهو كله على بعضه عبارة عن وافد أتى للسعودية بفيزا عمل يجب ان يوضع حد لهؤلاء السفلة”.

من هو خالد الصالح؟

خالد الصالح هو صحفي يعمل في جريدة الوطن، mbc، الاخبارية، صحيفة الاقتصادية، صحيفة الشرق، وحسب ما تداول المغردون هو فلسطيني الأصل.

The post خالد صالح يسيء للسعودية ومغردون يطالبون بمحاسبته.. تغريدات خالد الصالح المسيئة للسعودية appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%ad-%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d8%a1-%d9%84%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d9%85%d8%ba%d8%b1%d8%af%d9%88%d9%86-%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8/