تليلة تنتهك حقوق النشر اتهامات لانستقرام تليلة بسرقة المحتوى والتشهير

حصد هاشتاق تليلة تنتقد حقوق النشر على اعلن نسبة للتغريدات خلال الساعات الماضية حيث وجه المغردون في الممملكة العربية السعودية اتهامات لصاحبة حساب انستقرام تليلة وذلك بعد اتهامها بسرقة محتواهم وصور هم الخاصة ونشرها من دون أذنهم واحيانا تدعي بان مشورات الاىخرين المسروقة من كتبتها وتصويرها.

ولم تكتفي تليلة الناشطة على انستجرام بنسب امنشورات الآخرين لها بك امتدت للتشهير بهم وفضح بعض الأشخاص بنشر محادثات خاصة بينهم وبين أصدقائهم مما يؤدي إلى نشوب مشاكل عاائلية لدى البعض وفي بعض الحالات تسبب لطلاق بين الأزواج بسبب منشورات تليلة.

تليلة تنتهك حقوق النشر

وقد رصدنا انتهاكات تليلة وهي كما يلي :
نسب تغريدات ومقاطع لنفسها، وانتحال شخصية الآخرين و التشهير بالأشخاص وفضحهم، التحريض على بعض فئات المجتمع السعودي، انتهاك حقوق الملكية، ابتزاز الأشخاص ماديا .

تليلة تنتهك حقوق النشر

يشار بان عقوبة سرقة المحتوى والتشهير بالأشخاص الابتزاز هي من لعقوبات والجرائم الالكتورنية والتى تصل عقوبتها للسججن او دفع غرامات لا تقل عن 50 ألف ريال سعودي.

وتحدث البعض عن المشكلات التي لحقت بهم جراء هذا الحساب، فقال أحد المغردين إن “تليلة” أساءت إليه وإلى صديقه، وتسببت بمشكلات مع عائلته ومدرسته: “مستحيل انسى وقت ما صورت فيديو لي أنا وصاحبي قاعدين نستهبل ونزلته بحسابها بدون إذني وسببت لنا مشاكل مع اهالينا ومع طلاب المدرسة، وكنا نترجاها تحذف الفيديو وترجع تنزله مرة أخرى”.

جدير بالذكر بان تليلة لم تعلق على الاتهامات التى وجهت إليها من المغريدين على تويتر فيما يخص سرقتها لمنشوراتهم او محتواهم من رسومات وأعمال فنية كما ذكر البعض في الاتهامات.

The post تليلة تنتهك حقوق النشر اتهامات لانستقرام تليلة بسرقة المحتوى والتشهير appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d9%84%d9%8a%d9%84%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%aa%d9%87%d9%83-%d8%ad%d9%82%d9%88%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b4%d8%b1-%d8%a7%d8%aa%d9%87%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82/