بدور البراهيم تنصح هيون الغماس بعد زواج الأخيرة: لا تغلطين غلطتي

بدور البراهيم تنصح هيون الغماس.. بعد انتشار خبر زواج هيون الغماس، خرجت مشهورة السناب بدور البراهيم بمقطع فيديو تبارك لهيون زواجها، متمنية لها حياة زوجية سعيدة، ومقدمة لها بعض النصائح، لتعيش حياة زوجية سعيدة من واقع تجاربها السابقة.

بدور البراهيم تنصح هيون الغماس

فقد نشرت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو أكدت من خلاله خبر زواج هيون الغماس فهي ابنة جيرانهم وتشهد لها بطيب الأخلاق، حيث قالت بدور في المقطع: “هيونة تزوجت، الله يوفقك ان شاء الله، وان شاء الله زوج الدهر يارب يا هيونة، تستاهلين كل خير صراحة هي بنت جيراننا ومشهود لهم صراحة أخلاق عسل البنت طيبة وان شاء الله تعيشين حياة سعيدة وتخلفين بنات وصبيان، منه المال ومنك العيال، ع العموم أقول البنت اش فيها ما ترد علي اعزمها على حفلتي، ان شاء الله الويك اند هذا حفلتي ما ترد لها أسبوع، ادق عليها جوالها مقفل أرسل لها سناب ما تفتح، اتاري البنت الله يوفقك يارب ان شاء الله”.

وتابعت بدور قائلة: ” بس والله كان ودي إنها ما أعلنت زواجها، كانها مبسوطة فيه وحابته لا تبينينه يا هيونة في سنابك لا تغلطين غلطتي، سبحان الله تجيك فزة فراق ونفور، أنا نفرت ما أدري اش جاني ما أدري تعبت اتخربطت صراحة، فأتمنى ما تظهرين حياتك الخاصة للعام بس اتمنى اسمعي نصيحتي.

زواج هيون الغماس

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار عن زواج هيون الغماس المشهورة السُّعُودية للمرة الرابعة، متسائلين عن هوية زوجها وحقيقة هذا الخبر.

من هو زوج هيون الغماس؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن زواج المشهورة السُّعُودية هيون الغماس من رجل أعمال سعودي أيضًا وصاحب سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة، موضحين أن العريس هو رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي صاحب مطاعم جاس وشباتي الشهيرة في الرياض وبعض أنحاء المملكة العربية السُّعُودية.

وأكد نشطاء السوشيال ميديا أن بداية العلاقة بدأت بينهما منذ فترة إلا أن الأمر أخذ قصة حب كبيرة بينهما اتفقا على الزواج في النهاية، مؤكدين أن هذا الأمر ظهر واضحًا في الإعلانات التي تقوم بها المشهورة السُّعُودية لمطعم رجل الأعمال في الرياض ومن ثم تم الزواج بينهما.

The post بدور البراهيم تنصح هيون الغماس بعد زواج الأخيرة: لا تغلطين غلطتي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%aa%d9%86%d8%b5%d8%ad-%d9%87%d9%8a%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%85%d8%a7%d8%b3-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%b2%d9%88%d8%a7/