رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف بالهوية.. طريقة تقديم طلب اعفاء بنك التسليف 1441

بنك التسليف أو ما يعرف باسم بنك التنمية الاجتماعية هو أحد المؤسسات المالية التي تتبع الدولة وتهدف إلى تمويل الأفراد والمؤسسات بشروط ميسرة، حيث يتيح بنك التسليف للمواطنين السعوديين الحصول على تمويل الزواج وفق عدد من الشروط، كما يقدم بنك التنمية الإجتماعية حزمة من منتجات التمويل الاجتماعي والموجهة إلى شريحة هامة من المواطنين وهم ذوي الدخل المنخفض حيث يتيح البنك فرصة الحصول على تمويل ميسر يمكنهم من مواجهة بعض الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الأساسية سواء للفرد أو الأسرة، كما يتيح البنك للمواطن استخدام أداة تفاعلية تمكنه من تحديد التمويل المناسب له.

كشف بنك التنمية الاجتماعية عبر حسابه على موقع “تويتر” أنه تقديراً ومساندة لعملائه مستفيدي النقل والتوصيل التشاركي قرر البنك تأجيل سداد أقساط النقل والتوصيل التشاركي، لمدة 6 أشهر اعتبارًا من “أبريل 2020″، للتمويلات المصروفة والقائمة، كما أقر البنك أيضاً تأجيل سداد أقساط مشاريع الأسر المنتجة لمدة 6 أشهر، اعتبارًا من «أبريل 2020»، مع تقديم حوافز تشجيعيّة بخصم 25% من قيمة كل قسط للمنتظمين في السداد، ونحن في موقع شمس الاخباري نقدم لكم طريقة الاستعلام عن قروض بنك التسليف برقم الهوية من خلال رابط استعلامات اسقاط قرض بنك التسليف 1441.

الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف

  • قم بالدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية الإلكتروني وقم بالتواصل مع خدمة العملاء.
  • قم بتقديم استفسار كتابيًا ومن ثم انتظر حتى يتم الرد عليك من خلال الموقع على البريد الإلكتروني المسجل لديهم.

لذا لا بد من تسجيل بريد إلكتروني معلوم لديك، وتقوم بفتحه باستمرار حتى تطلع على الرد فور إرساله إليك، والبدء في الإجراءات المطلوبة أو التعرف على الخطوة التي تلي تقديم طلب الإعفاء عن قروض بنك التسليف من بنك التسليف.

إعفاء بنك التسليف 1441

ويُمكنك التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك التسليف والادخار القريبة منك والمنتشرة في المملكة من أجل التعرف على الأقساط المتبقية من قروض بنك التسليف وسوف يكون في استقبالك أحد موظفي خدمة العملاء وسوف يقدم لك كل المعلومات عن اعفاء قروض بنك التسليف بالتفصيل برقم الهوية أو رقم الحساب.

الأقساط المسددة قرض بنك التسليف

ومن خلال الدخول أيضًا إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية يُمكن التعرف على قيمة الأقساط المسددة من بنك التسليف 1441 وذلك بخطوات سهلة وهي:

  • قم بزيارة موقع بنك التنمية الاجتماعية الإلكتروني، ويمكن الدخول من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد، كما أنك إن كنت لا تمتلك حساب في بنك التسليف تستطيع إدخال البيانات والنقر على حساب جديد، أو يمكن الدخول إلى خدمة رقم حساب دفع الأقساط عبر موقع بنك التسليف والادخار.
  • قم بإدخال رقم المرور ورقم الهوية الوطنية.
  • ستقوم بالدخول إلى حسابك في بنك التنمية الاجتماعية.
  • يمكن الحصول على كافة البيانات التي ترغب في الاطلاع عليها وذلك عبر تبويبات الاستعلام الإلكتروني كما يمكن التعرف على كل المعلومات التي تخص سداد أقساط قروض بنك التسليف والادخار سواء: (قرض الزواج، قرض الأسرة، قرض الترميم، قرض كنف).

هاتف خدمة عملاء بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية

يُمكن زيارة موقع بنك التسليف الإلكتروني من أجل التعرف على كافة المعلومات التي تخص القروض وإن كان غير متاح فأصبح بإمكانك الآن الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف من خلال الاتصال بخدمة عملاء بنك التسليف أو خدمة عملاء بنك التنمية الاجتماعية على رقم الهاتف 92008002 ويمكن الاتصال من الأحد إلى الخميس بدءً من الساعة التاسعة صباحًا وإلى الساعة الخامسة مساءً.

The post رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف بالهوية.. طريقة تقديم طلب اعفاء بنك التسليف 1441 appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b9%d9%86-%d8%a5%d8%b9%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d8%a8%d9%86%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7/