بالفيديو رد نادر زوج سعاد جابر على اتهام علاقة زوجته بخاطفة الدمام

بالفيديو رد نادر زوج سعاد جابر على اتهام زوجته.. بعد تردد أنباء حول إستعانتها بسحر وشعوذه خاطفة الدمام ” مريم “حول خرجت مشهورة التواصل الإجتماعي سعاد جابر عن صمتها لتؤكد أنها صدمت من تلك الأنباء والاتهامات، ولا تعرف من أين تبدأ الكلام بعدما صعد اسمها إلى “الترند ” على خلفية أنباء تعاون مشهورة بالشرقية مع خاطفة الدمام ، وقد أكدت جابر أنها ليست أول امرأة يحبها زوجها وكان لا يجب الإشارة إليها قائلة : “اتوقع اني مو أول وحدة زوجها يحبها ويدلعها ولا آخر وحدة ليش الخوض بالأعراض .. حسبا الله ونعم الوكيل”.

رد نادر زوج سعاد جابر على موضوع خاطفة الدمام

وفي رد لنادر زوج سعاد جابر عن اتهام زوجته بتعاونها مع خاطفة الدمام، أوضح نادر أنه لا يستطيع أحد يجيب سيرة زوجته فهي إنسانة مصلية وتخاف الله، ولا يستطيع أي حد أن يتهمها بشيء كذلك، وما حدث هو فقط توقع من بعض الناس بعد تغريدات أبو طلال التي قال فيها أن إحدى مشهورات الشرقية كانت احدى زبائن خاطفة الدمام، ولكنه لم يذكر الاسم، وقد عذر زوج سعاد جابر المتابعون عندما ذكروا اسم زوجته، لأن مشاهير الشرقية عددهم قليل، موضحاً لو كان أبو طلال ذكر اسم زوجته للعن جد ابليسه على حد قوله.

يشار أن الصحفي أبو طلال  الحمراني كشف يوم أمس أن “مريم” تملك زبائن مثقفين ومشاهير ومن بينهم مشهورة بالسناب عثر على صورة زوجها لدى “مريم” حيث سبق أن طلبت منها أن تقوم بعمل “ربط” له ليسهل التحكم به، ورجح الحمراني أنه من المؤكد ان تكون مشهورة السناب من أهل الشرقية حيث أكد “منصور” بأنها على تواصل دائم مع”مريم” وزياراتها متكررة، موضحا أن هذه المشهورة نست صورة زوجها عند “مريم” لأنها واثقه فيها، وكذلك السحر تستخدمه لجذب الناس وتحصينها من العين.

The post بالفيديو رد نادر زوج سعاد جابر على اتهام علاقة زوجته بخاطفة الدمام appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%b1%d8%af-%d9%86%d8%a7%d8%af%d8%b1-%d8%b2%d9%88%d8%ac-%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-%d8%ac%d8%a7%d8%a8%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d8%aa%d9%87%d8%a7/