لقاء حصري مع خاطفة الدمام.. ولهذا السبب سجل مهنا القرادي باسمه ورفض تسجيل العماري والخنيزي

كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن تفاصيل جديدة في قضية خاطفة الدمام، حيث أوضح أنه قبل يومين وليس اليوم تم إخضاع أبناء “مريم” الإثنين للفحص الـ DNA بالإضافة إلى والدهم، بما إن “مريم” متهمة بخطف ثلاثة، ولمعرفة هل هم أبنائها وهل هو والدهم أم مثل “مهنا”، فقد كشفت قصة مهنا بالتحقيقات يوم أمس، حيث تبين أنه سجل “نايف القرادي” بأنه ولده بمقابل مادي، كما أن مهنا رفض تسجيل العماري والخنيزي لأنه طلب مبلغ كبير من “مريم” فرفضت!

أما الشاهد الثاني والذي لقبه الحمراني بـ “عاشق الدمام التائب”، فقد تعرف على ثلاثة من أبناء مريم، ذكر بأنه كان يشاهدهم في شقة الجلوية وهم على علم بما يحدث، وبسببه سيتم استدعائهم لأخذ أقوالهم من جديد.

لقاء حصري مع خاطفة الدمام

كما كشف أبو طلال عن لقاء حصري حدث مع خاطفة الدمام، حيث تم إستدعاء والدة أم الخنيزي لمواجهتها مع “مريم” لكي تتعرف عليها هل هي من دخلت غرفتها أثناء وجودها بمستشفى الولاده أم لا، وبالفعل تم إحضار “مريم” وطلب منها رفع الغطاء لتشاهدها أم الخنيزي، وعلى الفور أصيبت والدة الخنيزي بالدهشه وأكدت بأنها “مريم” وأنها تميز كذلك صوتها عندما دخلت عليها غرفتها في المستشفى وادعت بأنها ممرضة.
إلا أن كلمة استفزت “مريم” وكادت أن تهجم على والدة الخنيزي عندما قالتها، حيث قالت والدة الخنيزي: “لكن للأمانة كانت متينة” مما دفع مريم للغضب وردت عليها قائلة: “ضعفت بسبت ولدك أوكل فيه طول عمري وتعب وشقى وضيم”.

لقاء حصري مع خاطفة الدمام.. ولهذا السبب سجل مهنا القرادي باسمه ورفض تسجيل العماري والخنيزي

The post لقاء حصري مع خاطفة الدمام.. ولهذا السبب سجل مهنا القرادي باسمه ورفض تسجيل العماري والخنيزي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%a1-%d8%ad%d8%b5%d8%b1%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85-%d9%88%d9%84%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a8%d8%a8/