نتيجة فحص الـ DNA لابن وابنة خاطفة الدمام .. وهذا ما فعله أحد المخطوفين بعد علمه بالنتيجة

كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن ظهور نتيجة فحص الـ DNA لابن وابنة “خاطفة الدمام “، وقال الحمراني في تغريدة له على تويتر : “نتيجة الفحص طلعت أمس، وفي أحد المخطوفين أكيد له تواصل مع ولد “مريم” اللي كان أخوه، وبسبب النتيجة كنسل البث على سنابه!”.

وأوضح أبوطلال أن ابن مريم خاطفة الدمام تحدث لأحد الأشخاص، وأبلغه أنه إذا النتيجة غير مطابقة سوف يخرج ببث ويقول كل شيء،ويصبح كبقية المخطوفين وهذا الذي يتمناه، وفي حال خرجت النتيجة مطابقة وكان ابن مريم بالفعل، فلن يتكلم.

يذكر أن الجهات الأمنية كانت قد سحبت عينات دم من ابنة وابنة المتهمة مريم في قضية مخطوفي الدمام وكذلك والدهما، لإجراء فحص الحمض النووي بعد الكشف عن تورط الخاطفة في عديد من عمليات الخطف قبل سنوات.

نتيجة فحص الـ DNA لابن وابنة خاطفة الدمام .. وهذا ما فعله أحد المخطوفين بعد علمه بالنتيجة

نتيجة فحص الـ DNA لابن وابنة خاطفة الدمام .. وهذا ما فعله أحد المخطوفين بعد علمه بالنتيجة

كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن تفاصيل جديدة في قضية خاطفة الدمام، حيث أوضح أنه قبل يومين وليس اليوم تم إخضاع أبناء “مريم” الإثنين للفحص الـ DNA بالإضافة إلى والدهم، بما إن “مريم” متهمة بخطف ثلاثة، ولمعرفة هل هم أبنائها وهل هو والدهم أم مثل “مهنا”، فقد كشفت قصة مهنا بالتحقيقات يوم أمس، حيث تبين أنه سجل “نايف القرادي” بأنه ولده بمقابل مادي، كما أن مهنا رفض تسجيل العماري والخنيزي لأنه طلب مبلغ كبير من “مريم” فرفضت!

أما الشاهد الثاني والذي لقبه الحمراني بـ “عاشق الدمام التائب”، فقد تعرف على ثلاثة من أبناء مريم، ذكر بأنه كان يشاهدهم في شقة الجلوية وهم على علم بما يحدث، وبسببه سيتم استدعائهم لأخذ أقوالهم من جديد.

The post نتيجة فحص الـ DNA لابن وابنة خاطفة الدمام .. وهذا ما فعله أحد المخطوفين بعد علمه بالنتيجة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%86%d8%aa%d9%8a%d8%ac%d8%a9-%d9%81%d8%ad%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d9%80-dna-%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%86-%d9%88%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%a9-%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85/