سعاد الشمري تسيء للسعودية وتويتر يفضح سعاد الشمري وتتصدر تغريداتها الترند

سعاد الشمري تتعرض لهجوم عبر موقع السوشيال ميديا بعد تغريدة لها انتقدت فيها اسلوب نبش التغريدات القديمة المسيئة لبعض الشخصيات المعروفة، ليقوم المغردون بعد ذلك بنبش تغريدات قديمة لسعاد الشمري، تحت هاشتاق كفى عن النباح ياسعاد، الهاشتاق الذي انتقد سعاد بطريقة جنونية بسبب ما كانت تكتبة في السابق عن السعودية وعن السنن والديانات.

هاشتاق كفي عن النباح ياسعاد جاء لفضح ما قامت به سعاد الشمري، حيث هدف الهاشتاق لاظهار التغريدات والنبش عن تغريداتها السابقة وفضحها في السوشيال ميديا، فغرد أحد الأشخاص بقوله:” تسب السعوديه وتسب عاصمة الاسلام وتصف السعودية بأنها مهلكة ثم تأتي بمقطع وتقول: انا مواطنه صالحة صالحة صالحة الخ الى مالا نهاية ،بل انتي متلونه فاسدة فاسدة فاسدة الخ الى مالا نهاية”، والحق في تغريدتة صورة لتغريدات سابقة من صفحة سعاد.

تغريدات سعاد الشمري

دائما أتسائل ما قيمة من يحمل الجواز السعودي؟ من يحمل الجواز الأخضر؟ ما قيمة أن تكون سعودي ع أرض أجنبية؟ هل سيحميك أبو سيفين ونخلة.

سعاد الشمري تسيء للسعودية وتويتر يفضح سعاد الشمري وتتصدر تغريداتها الترند

وفي تغريد سابقة لها قالت سعاد الشمري نعم للملكية الديمقراطية تسقط السلفية السعودية تسقط الوهابية المتشددة، تسقط مليشيات الهيئة يسقط بيان الرياض يسقط الظلم يسقط الارهاب.

سعاد الشمري تسيء للسعودية وتويتر يفضح سعاد الشمري وتتصدر تغريداتها الترند

هذا وسبق أن ظهرت سعاد الشمري في فيديو تنتقد في رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث قالت:” لوطولت في رعي الغنم لنزلت عليها النبوه كانوع من التكذيب والاستهزاء، وفي مقطع اخر لا تعترف في رسالة رجل عاش قبل ١٠٠٠سنه، كل ذلك من تغريدات أصبحت تطفو على السطح تداولها الكثير من المغردين معبرين عن استياهم الشديد من سعاد وما تقوم به.

سعاد الشمري ترد على الهاشتاق

طبيعي المجموعة الحزبية ودعاة العنصرية يكون انتقامهم بهذا الشكل الغبي خصوصا وان حساباتهم منها ما يلوذ بالفرار بعد فضح التخادم ومنها ما يغلق حسابه محاولة تصوير الدوله انها قمعيه وتستجيب لضغوطهم لا تصدقوه واخذ دور الدوله وإطلاق التهم على الناس هو الجريمة.

The post سعاد الشمري تسيء للسعودية وتويتر يفضح سعاد الشمري وتتصدر تغريداتها الترند appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%b1%d9%8a-%d8%aa%d8%b3%d9%8a%d8%a1-%d9%84%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b1-%d9%8a%d9%81%d8%b6%d8%ad/