بالفيديو الإعلامية تغريد الطاسان تعلن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للكاتبة والإعلامية والتربوية القديرة والناشطة الاجتماعية في المجالات الإنسانية والتطوعية تغريد الطاسان، حيث أصيبت وبناتها بفيروس “كورونا” وهي في العزل الإجباري.

وأعلنت “الطاسان” من خلال الفيديو المتداول عن إصابتها بالفيروس نتيجة مخالطتها لأقارب لها قبل ثلاثة أسابيع، في زيارة عائلية، ولم تظهر عليهم علامات الإصابة بالفيروس، مقدمة مجموعة من النصائح والتوجيهات التي أوصت خلالها بالالتزام بالتعليمات وعدم الخروج، والتقيد بالاحترازات الطبية من لبس الكمام والقفازات؛ حفاظاً على المجتمع من تفشي هذا الوباء.

وعلق ناشطون على المقطع بتوجيه الدعوات الصادقة لها ولجميع المصابين بالشفاء التام، مؤكدين أن كلماتها رسالة نصح للجميع بالالتزام بالتعليمات التي تصدرها الدولة حماية للجميع من هذا الوباء.

فقد نشر حساب الدكتور سعود صالح المصيبيح على تويتر، مقطع فيديو للإعلامية من العزل الصحي وتظهر عليها أعراض المرض قالت فيه: “أنا أصيبت وبناتي  بفيروس كورونا نتيجة مخالطة بعض الأقرباء المصابين بالفيروس ولم تظهر عليهم أعراض المرض قبل نحو 3 أسابيع كانوا في زيارة لوالدتي”، وتابعت: “الحمد لله رب العالمين قدر الله وما شاء فعل  الآن أنا مصابة وبناتي ، ونحن الآن في العزل الصحي”.

وأضافت الطاسان: “الوقاية خير من العلاج ، الإلتزام بكل ما أمرنا به من الجهات المسؤولة  أولها البقاء في المنزل ، هذا وقاية لك ولي ، الكمامة والقفاز جدا مهمين ، يد بيد نكون مع المسؤولين حتى نتجاوز هذه الجائحة بأقل الخسائر ونضمن سلامتنا كوطن وكشعب”.

The post بالفيديو الإعلامية تغريد الطاسان تعلن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%ba%d8%b1%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d8%b3%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d8%b9%d9%84/