عبدالمجيد عبدالله يرد على منتقدي أغنيته الجديدة: اللي مو عاجبه لا يدخل وهكذا ردت أصالة عليه

انتقد بعض المغردين طرح الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله أغنيته الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن أعلن عن ذلك من خلال صفحته الرسمية على تويتر، واعتبر بعض المغردين أن توقيت طرح الأغنية لا يتناسب مع شهر الصيام، يشار أن الأغنية التي سيتم طرحها قريباً تحمل عنوان “سامح الله احتياجي” من كلمات الجادل وألحان ياسر بوعلي وتوزيع عصام الشرايطي، وهي من ألبوم عبدالمجيد 2020.

ألبوم عبدالمجيد عبدالله 2020

وقد رد الفنان عبدالمجيد عبدالله على المغردين الذين انتقدوا توقيت طرحه لأغنيه الجديدة، فقد وجه لهم رسالة عبر حسابه في “تويتر” قال فيها: “لمن يعتبرون أن الأغاني حرام راعوا غيركم ممن يرون الأمر بمنظور مختلف، كفوا عن استمرار نظرتكم الدونية للفنانين». وكان أمير الطرب، كما يلقبه معجبوه، أعلن أنه يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان «سامح الله احتياجي»، ما فتح سجالا كبيرا بين المدافعين والمعارضين للخطوة. دفعه لكتابة سلسلة تغريدات أثنى فيها على متابعيه واختتمها: «ما هي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي مو عاجبه لا يدخل”.

حيث غرد عبدالمجيد قائلاً: “ياجماعه انا بحكي مع جمهوري والواحد ماعنده شي صارت مشكله اللي مايعجبه لايدخل واذا تعتبرو الاغاني حرام ترى غيركم يشوف غير كذا لاتدوشونا الله يصلحكم وكل واحد داخل المنشن مفتي ويشتم كفاكم النظره الدونيه للفنانين ترا فيهم خير اكثر من بعض ناس كثير والدوله ماقصرت معترفه بالفن وكفى”.

كما نشر تغريدة أخرى تتحدث عن نفس الموضوع قائلاً: “انا عايش لحبايبي الصدقيين من بنات وشباب هم امل المستقبل واتشرف فيهم اصبحت جزء منهم واحساسي انهم ابناء والتعامل معهم عفوي اشعر بمشاعرهم واصدقهم ويصدقوني هم اغنيتي اللي ابحث عنها فاهتمامهم بما اقدمه فعلا واعيش عواطفهم الحقيقيه فـ هالليالي الكريمه اقول الله يخليكم لي ولايحرمني منكم”.

أصالة ترد على تغريدات عبدالمجيد عبدالله

وفي النهاية غرد عبدالله قائلاً: “رديت واعتذر عن الرد حاكتفي باعادة التغريدات المسيئه حباً فجمهوري العزيز”، لترد على تغريدته الفنانة أصالة قائلة: “طوّل بالك أرجوك عندك جمهور بيستنّى منّك الكلمه تقولها متلّ مابدّك ولاتشوف الّلي مالازم ينشاف .. شوف محبّينك الكتار وبسّ”.

عبدالمجيد عبدالله يرد على منتقدي أغنيته الجديدة: اللي مو عاجبه لا يدخل وهكذا ردت أصالة عليه

 

The post عبدالمجيد عبدالله يرد على منتقدي أغنيته الجديدة: اللي مو عاجبه لا يدخل وهكذا ردت أصالة عليه appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d9%8a%d8%b1%d8%af-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%86%d8%aa%d9%82%d8%af%d9%8a-%d8%a3%d8%ba%d9%86%d9%8a/