بعد حن الغريب عبدالمجيد عبدالله يشوق متابعيه لأغنية جديدة هذه كلماتها

بعد أغنية “حن الغريب” والتي لاقت نجاحاً مبهراً، شوق الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله متابعيه لأغنية شخصية من كلمات كلمات فهد المساعد وألحان أحمد الهرمي، ولم يفصح عن اسم الأغنية أو حتى عن موعد عرضها، ولكنه كشف عن بعض كلمات هذه الأغنية، من خلال عدة تغريدات على حسابه الرسمي على تويتر، والذي أعاده بعد أن أغلقه بعد مشادة كلامية بينه وبين أحد المتابعين، وبيّن عبدالله أن قراره نبع من مطالبات العديد من محبيه بالعودة إلى “تويتر”، وإلى متابعيه البالغ عددهم 3 ملايين متابع، كما اعتذر عن اتخاذه قرار اعتزال “تويتر في لحظة غضب.

وفي تفاصيل الأغنية الجديدة التي سيطرحها الفنان عبدالمجيد عبدالله والتي كشف عنها من خلال سلسلة من التغريدات، حيث غرد قائلاً: “عمل قادم من كلمات فهد المساعد الحان احمد الهرمي”، لتلي هذه التغريدة عدة تغريدات تحتوي على كلمات هذه الأغنية، فقد غرد قائلاً: “طايل من اطراف السِما نجمه ولاني طايلك.. مـدري من اللي قـال عنّي لك كـلام وزعّـلك..”

والمقطع الآخر قال فيه: “أخـطيت ويعني خلني مخطي.. وشـفني جاي لك.. ولا على لساني كلام الاّ حروف.. اشـــتـقققـت لك”، والمقطع الأخير قال فيه: “دامك معي ما همّني دربي.. انا ممشــاي لك.. الله ما أجمل درب هذا العمر.. فيك وما أجملك”.

بعد حن الغريب عبدالمجيد عبدالله يشوق متابعيه لأغنية جديدة هذه كلماتهابعد حن الغريب عبدالمجيد عبدالله يشوق متابعيه لأغنية جديدة هذه كلماتهابعد حن الغريب عبدالمجيد عبدالله يشوق متابعيه لأغنية جديدة هذه كلماتها

The post بعد حن الغريب عبدالمجيد عبدالله يشوق متابعيه لأغنية جديدة هذه كلماتها appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%ad%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b1%d9%8a%d8%a8-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d9%8a%d8%b4%d9%88%d9%82-%d9%85/