تسريب فيديو صادم لـ بدور البراهيم على يخت بدون مكياج أو فلتر وكاتولينا تسخر منها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهورة السناب السعودية بدور البرهيم، حيث ظهرت االبراهيم في المقطع المتداول بدون مكياج أو فلتر، الأمر الذي أدى إلى ظهورها بمظهر غريب لم يعتاد عليه المتابعون.

فيديو بدور البراهيم بدون مكياج أو فلتر

فقد أثار فيديو مُسرب لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بدور البراهيم، أثناء رحلة بحرية، وهي ترقص على اليخت صدمة الجمهور ، وذلك بعد ظهورها بدون مكياج أو فلتر، ليتغير شكلها الذي اعتاد عليه جمهورها.

وقد أظهر مقطع فيديو نشرته الإعلامية منال العيسى وحذفته لاحقًا، بدور البراهيم وهي ترقص على قارب أثناء رحلة بحرية؛ حيث ظهرت بدون مكياج أو فلتر، وقد أثار الفيديو استغراب جمهور مشهورة السناب بدور البراهيم بسبب التغيُّر الكبير في ملامحها بدون فلتر ومكياج.

وفي الفيديو ظهرت بدور البراهيم بـ ملامح وجهها الطبيعية دون أن تشوبها مستحضرات التجميل وفلاتر التطبيقات الاجتماعية، وبـ إطلالة بسيطة بعيدة عن البهرجة.

بدور البراهيم بدون مكياج

وقد سخر المغردون من بدور البراهيم، بسبب شكلها، وذلك على خلفية زعمها أمس أن أحد الأشخاص عرض عليها مهر 266 مليون ريال مقابل الزواج منها.

فيما تعرضت البراهيم لهجوم حاد من قبل رواد التطبيقات الاجتماعية، الذين انتقدوا ظهورها ورقصها، مستذكرين انتقادها لمحتوى مواطنتها هند القحطاني.

بينما اتجه البعض الآخر إلى التعليق على شكلها الحقيقي الذي لم تشوبه عمليات التغيير بفعل الفلتر وزينة الوجه والمقارنة بين شكلها في الواقع بعيداً عن منصات التواصل الاجتماعي.

كاتولينا تسخر من بدور البراهيم

ومن أبرز المعلقين، المتحولة كاتولينا التي انتهزت الفرصة لتسخر من بدور التي استشاطت غضباً قبل أيام عقب تشبيه البعض لها بـ الأولى، قائلة:” شفت تعليقات خُفت.. أنا تشبوهوني بـ ذا الرجال كاتولينا.. إيش يسمونهم مثلي.. المثليين.. احترموا أنوثتي..”.

وسخرت كاتولينا من تفاصيل شكل البراهيم، قائلة:” الصراحة الأنوثة طاغية.. بعد ما شفت الفيديو أرفع لك الباروكة.. الأنوثة طاغية.. من حقك تقولي لاتشبهوني بـ كاتولينا.. أما الزند وساري سار الليل.. أما الكرشة فـ على دلعونة وعلى دلعونة..”.

وكشفت البراهيم، قبل أيام سبب طلاقها من زوجها السابق، بعد زواج دام 6 أشهر فقط، وأوضحت أنها “هي التي سعت للحصول على حريتها بالطلاق وليس العكس، كما يعتقد البعض بسبب قصر مدة الزواج”.

The post تسريب فيديو صادم لـ بدور البراهيم على يخت بدون مكياج أو فلتر وكاتولينا تسخر منها appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%a8-%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%b5%d8%a7%d8%af%d9%85-%d9%84%d9%80-%d8%a8%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%8a/