عطل منصة مدرستي بشكل مفاجىء وهذه طريقة حل المشكلة

تعرضت منصة مدرستي للتعليم عن بعد التابعة لوزارة التعليم لعطل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، ما تسبب في إرباك الطلاب وأولياء الأمور.

عطل مفاجىء في منصة مدرستي

نشر عدد من الطلاب وأولياء الأمور صوراً توضح العطل في المنصة، والذي تمثل في طلب إعادة تسجيل الدخول مرة، إضافة إلى عدم الوصول إلى واجهة تلقي الدروس، ولم تعلق الوزارة على العطل حتى الآن، في الوقت الذي تصدر وسم “منصة مدرسي” مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علق أحد الطلاب قائلاً: “تتعطل المنصه ويتعذر دخول الطلاب وبالتالي ادارة المدرسه تسجل الطالب غياب ليش؟”، وعلق إياد قائلاً: “ركزو الله يهديكم المنصة من 9 الصباح الى 2 المساء للمتوسط و الثانوي و من 2 الى 8 مساء للإبتدائية و من 8 الى 3 صباح مفتحة للكل و من 3 الى 5 صباح مقفله للصيانة و من 5 الى 9 للكل”، ليرد عليه طالب قائلاً: “لا حتى انا بثالث متوسط ويطلع لي المشكلة عامة”.

حل المشكلة في منصة مدرستي

وقد أوضح فهد بن مقبول طريقة لحل المشكلة في منصة مدرستي، وجاء الحل كالتالي:
– الدخول على التقويم في التيمز وندخل أي حصة سابقة لنفس الفصل.
– نعمل انضمام
– تظهر لنا قائمة الطلاب
– نضغط على زر إرسال دعوه اللي موجود جنب اسم كل طالب.
– الطلاب تصلهم رسالة وتنبيه ويتم دخولهم.

بسبب المشكلة في #منصة_مدرستي
الحل السريع هو التالي :
– ندخل على التقويم في التيمز وندخل اي حصة سابقة لنفس الفصل .
– نعمل انضمام
– تظهر لنا قائمة الطلاب
– نضغط على زر إرسال دعوه اللي موجود جنب اسم كل طالب.
– الطلاب تصلهم رساله وتنبيه ويتم دخولهم . 1⃣@3madAlshareef pic.twitter.com/PPTNjDR80m

— فهد بن مقبول (@Fmg996) October 13, 2020

منصة مدرستي تسجيل الدخول

يمكنك عزيزي الطالب الدخول إلى رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول بعد الضغط على كلمة التسجيل، ثم القيام بإدخال المعلومات والبيانات المطلوبة، يشار أن بيانات دخول الطلاب والطالبات هي نفس بيانات نظام نور التعليمي.

بعد القيام بالدخول إلى المنصة التعليمية تجد أمامك العديد من الخدمات والمزايا المدرسية التي تسهل علي الطلاب والطالبات سير العملية التعليمية الجديدة، كما يمكنك أيضاً الدخول إلي منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا عن طريق الدخول إلي تطبيق توكلنا وإتمام عملية تسجيل الدخول ثم الضغط على منصة مدرستي.

رابط الدعم الفني لمدرستي

سجل استفسارك برقم الهوية ورمز التحقق خدمة إضافة تذكرة دعم فني موقع عودة المدارس، فضلاً عن إتاحة أجوبة حول أبرز التساؤلات “https://backtoschool.sa/Tickets/Create”، والحصول على أجوبة مختصرة لإيجاد حل أهم المشاكل التي واجهت المستخدمين منذ انطلاق المنصة وعقب الإعلان عن خطة الدراسة عن بُعد خلال أو 7 أسابيع من العام الدراسي الجديد.

The post عطل منصة مدرستي بشكل مفاجىء وهذه طريقة حل المشكلة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b9%d8%b7%d9%84-%d9%85%d9%86%d8%b5%d8%a9-%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d8%aa%d9%8a-%d8%a8%d8%b4%d9%83%d9%84-%d9%85%d9%81%d8%a7%d8%ac%d9%89%d8%a1-%d9%88%d9%87%d8%b0%d9%87-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9/