مفاجأة محامي سعودي يكشف اسم وجنسية أميرة الناصر الحقيقية

كشف المحامي السعودي بكر الفلاح، عن اسم وجنسية مشهورة “سناب شات” أميرة الناصر، مما أثار استغراب عدد كبير من المتابعين؟ فما هو اسم أميرة الناصر الحقيقي؟ وما هي جنسيتها؟

اسم وجنسية أميرة الناصر

وأوضح بكر الفلاح في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن “الناصر” اسمها الحقيقي هو “خديجة الداعو”، وأنها سورية الجنسية، مؤكداً أن ما يقوم به مشاهير مواقع التواصل من تغيير أسمائهم هي جريمة نصب واحتيال، مشدداً أنها جريمة مكتملة الأركان وعلى الجهات المختصة النظر فيها.

حيث علق بكر قائلاً: “حقيقةً من الواجب من@bip_ksa و @MCgovSA و @saudicanp النظر فيما يقوم به بعض المشاهير مثل #اميره_الناصر التي حقيقة اسمها ( خديجة الداعور ) سورية الجنسية و و و .. أن تتدخل بقوة نظامها بتكييف ما يقوم به بعضهم بجريمة النصب و الاحتيال .. فهي جريمة مكتملة الاركان في مثلها..ومساكين نحن”.

وقد علق أبو نجم على المنشور قائلاً: “كنت شااااك من أول انها سورية وطلع شكي يقين حسنًا اليد سبحان الله غالبية المنتحلين اسماء سعوديات. يطلعون في الاخير سوريات معفنات”.

وقالت صافي: “كل من في راسها قلة ادب لصقت نفسها بالسعوديه وقالت انا سعوديه الى متى هؤلاء والجنسيه السعوديه تكون مرتع لهم مافيه احد يردعهم على اقل شي يبقون على جنسياتهم”.

وقال عبدالكريم العجيري: “غالب المشهورات والإعلاميات غير سعوديات وبأسماء سعودية لتشجيع الفتيات على السفور والانفلات الأخلاقي ولإيهام المتلقي الخارجي بأن هذا هو المجتمع السعودي نسأل الله أن يكفينا شر المفسدين”.

يشار أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو، كانت قد نشرته صديقة مشهورة سناب شات أميرة الناصر، يظهر لحظة تعرضهما لحادث مروع أثناء تسجيل مقطع فيديو على تطبيق السناب، وقد كتبت صديقة الناصر على المقطع: “وأدي آخرة التصوير حادث لا حول ولا قوة إلا بالله”.

فيما وثق الحساب الرسمي لزوج أميرة الناصر ”مشعل الخالدي” على سناب شات لحظة تعرض زوجته وصديقتها للحادث، حيث كانت زوجته تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان لأغنية “الأماكن” قبل لحظات من اصطدام مركبتها ويظهر المقطع صوت صراخهما لحظة وقوع الحادث.

من جانبه كشف زوجها مشعل الخالدي عن حالة زوجته الصحية مشيراً إلى أنها في العناية المركزة المؤقتة حيت تخضع للفحوصات الطبية

The post مفاجأة محامي سعودي يكشف اسم وجنسية أميرة الناصر الحقيقية appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d9%81%d8%a7%d8%ac%d8%a3%d8%a9-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a-%d9%8a%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%88%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%8a/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر