قصة ساحرة الباحة وأولادها كاملة

تصدر وسم “ساحرة الباحة وأولادها” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، فما هي قصة ساحرة الباحة وأولادها؟

قصة ساحرة الباحة وأولادها

نشر حساب عائلة الباحة تغريدة له عبر “تويتر” يوضح قصة ساحرة الباحة وأولادها، وجاءت التغريدة كما يلي:”نحن عايله الباحه المسحوره نعاني من السحر والظلم والتسلط زوجة أبويه وأولادها سووا لنا عمل سحر تعطيل عمل وزواج أنا وأهلي اخواني واخواتي وتسلطت علينا واسطاتهم والفاسدين”.

وأعاد الحساب بنشر تغريدة أخرى يطالب فيها السلطات السعودية والملك سلمان بمساعدتهم وكتب :”نناشد والدنا ومولانا الملك سلمان الله يحفظه بحفظه ويطول في عمره وولي العهد الله يحفظه ووزير الداخلية الله يحفظه وأمير الباحه الله يحفظه أن ينصرونا على الفاسدين الذين تسلطوا علينا يريدون أن يلاحقونا بتهم باطلة ونحن والله ماارتكبناها يريدون الإطاحة بنا قبل”.

وتابع :”نناشد النائب العام الله يحفظه أن يتدخل ويشكل لجنة تحقيق في قضيتنا ومحاسبة كل من تسلط علينا ومنعنا من أخذ حقنا ومن يحاول إخفاء الفساد الذي تعرضنا له”.

كما نشر حساب عائلة الباحة فيديو يوضح فيه القصة الكاملة لما أطلقوا عليه بساحرة الباحة وأولادها.

ساحرة الباحة وأولادها

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “ساحررة الباحة وأولادها” مطالبين بالقبض عليها، حيث غرد أحدهم قائلاً: “لازم دوله تخصص بلاغات في كلنا امن ضد السحره لان الموضوع صار كبير ومتفشي نص العجايز صارو ساحرات ودمرو الدنيا ولعبو بحياه الناس تعطيل وتمريض وتفقير وتدمير هاذا تخصصهم”.

وقالت مها الزهراني: “أما من جهة الدنيا فالواجب على ولاة الأمور إذا عرفوا الساحر أن يقتل حد الساحر ضرب بالسيف أمر عمر بقتل السحرة، أمر عماله في الشام أن يقتلوا السحرة، وحفصة كان عندها جارية سحرتها فقتلتها، الساحر يقتل في الدنيا، وإذا مات على سحره مات كافرًا، نسأل الله العافية”.

وقال أمير: “قصه حقيقيه واعرف اطرافها العم حلف على قطعه ارض ملاصقه لطريق دولي انها من املاكه والكل يعرف انها للايتام ولكن سكتو بعد عام في نفس الارض دعسته تريله ومات واولاده رجعو الارض للايتام خوفا على ابوهم في قبره ولعلمهم انها ليست له انتهى .الله لايرضى بظلم والظالم سوف يحاسب مهما كانت قوته”.

The post قصة ساحرة الباحة وأولادها كاملة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d8%a7%d8%ad%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%88%d8%a3%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%af%d9%87%d8%a7-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84%d8%a9/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر