الشاعر السعودي حاكم مشعل المعلا الشمري يهاجم المرأة السعودية بسبب شربها للقهوة: وش هالسماجة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للشاعر السعودي حاكم مشعل المعلا الشمري يستنكر من خلالها شرب النساء للقهوة، حيث كتب في تغريدة له عبر حسابه على تويتر قائلاً: “أي نعم ضد انتن يالبنات وش عرفكن بالقهوة من متى، القهوة للرجال والله انه عيب على البنت أبي أكيف راسي بنفجال قهوة، وش هالسماجة مع احترامي لك ولكل بنت محترمة، البنت مشروبها الشاي لا بأس، أما أبي أكيف راسي بفنجال، الحمدلله”.

وقد رد الشاعر على الانتقادات التي وجهت له عقب تغريدته بتغريدة أخرى قال فيها: “صباح المطر.. صباح القهوه .. البارح غردت مشاكس احد الاخوات عن القهوه، طفشانين نطقطق وكذا، التغريده اخذت بعد اخر، المسأله مجرد راي، حتى وان كلامي كان حاد بعض الشي، لكن المشكله السب والقذف واللعن، وبعض الاخوات ادخلت الموضوع بالدين، واسفاه على بنت بلدي تكون بهذه الاخلاق. طبعاً ليس الجميع”.

الشاعر السعودي حاكم مشعل المعلا الشمري يهاجم المرأة السعودية بسبب شربها للقهوة: وش هالسماجة

ليغود يغرد عن القهوة قائلاً: “مبروك عليكم رمضان.. ردود”تغريدة القهوه” من ردّها بأحتساء القهوه، اقول دوم هذا الروقان والسعاده يارب، من كان ردها ينم عن قلة ادبها وعدم تربيتها!!، اقول.الله يهديها ويسامحها، ملاحظة الإفطار برمضان للرجال
كم تمره وفنجال قهوه، اما النساء تمر وحليب ولبن، ما ابي بنت تنط تفطر على قهوه  عيب”.

الشاعر السعودي حاكم مشعل المعلا الشمري يهاجم المرأة السعودية بسبب شربها للقهوة: وش هالسماجة

الشاعر حاكم مشعل المعلا الشمري ‏‏‏شاعر شمري من المملكه العربيه السعودية العظمى، وهو شاعر المليون الجزء الثالث.

The post الشاعر السعودي حاكم مشعل المعلا الشمري يهاجم المرأة السعودية بسبب شربها للقهوة: وش هالسماجة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d8%b9%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a-%d8%ad%d8%a7%d9%83%d9%85-%d9%85%d8%b4%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d9%84%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%b1/