سبب مغادرة حسين عبدالغني أرض الملعب فجأةً أثناء احتفال اللاعبين بكأس السوبر السعودي

كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل سبب مغادرة المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر “حسين عبدالغني” فجأة من أرض الملعب، تاركاً خلفه احتفالات ناديه بمناسبة فوزه بكأس السوبر السعودي، وذلك على خلفية مقطع فيديو يوثق لحظة خروجه وحيداً من أرض الملعب.

سبب مغادرة حسين عبدالغني أرض الملعب فجأةً

وقال المريسل في تغريدة نشرها على حسابه بتويتر أن حسين عبدالغني غادر الملعب بعد أن علم بوفاة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وعلق المريسل على موقف عبدالغني مبدياً إعجابه به، قائلاً : “ذهب أصلي أبو عمر و هذا هو أنت لم تتغير.. شكراً أبو عمر على هذا الوفاء الكبير للأمير فيصل بن تركي”.

وكان النصر قد تغلب على فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وحصل على كأس السوبر السعودي في المبارة التي أقيمت أمس السبت بالرياض.

النصر يتوج بكأس السوبر السعودي

توج النصر بكأس السوبر السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الهلال بثلاثية بيضاء في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وحملت ثلاثية فريق النصر الملقب بـ”العالمي” توقيع كل من البرازيلي بيتروس ماثيوس والمغربي عبد الرزاق حمد الله وسامي خليل النجعي في الدقائق 61 و82 و90+2 على التوالي، وهذا اللقب هو الـ45 في تاريخ النصر والثاني على التوالي في كأس السوبر السعودي.

وفاة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي، الليلة الماضية، وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وذكر الديوان، في بيان له، أنه سيصلى على الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم «الأحد» في مدينة الرياض.

شغل الأمير الراحل الكثير من المناصب العسكرية، منها نائب قائد القوات الجوية الملكية السعودية، بالإضافة للعديد من المناصب المدنية، بينها رئاسة المركز الوطني للأرصاد الجوية.

ونعى أمراء من الأسرة الحاكمة في السعودية، الأمير الذي توفي عن عمر ناهز الـ 73 عاما متأثرا بوعكة صحية ألمت به، الأسبوع الماضي، دخل بسببها المستشفى.

وقال الأمير سطام بن خالد: “أسأل الله الرحمة والمغفرة لـ عمي ووالدي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الذي وافته المنية قبل قليل”.

وأضاف: “اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان، ان لله وانا اليه راجعون”.

وقال الأمير محمد بن سلطان: ” اللهم اغفر لعمي #تركيبنناصربنعبدالعزيز اللهم ارحمه وبدله بدار خيرا من داره”.

وأضاف: “اللهم رحمتك وعفوك لصاحب القلب الابيض الكبير رحمة واسعة اللهم اجعل ما اصابه رفعه في درجاته ومنزلته في جنات النعيم”.

The post سبب مغادرة حسين عبدالغني أرض الملعب فجأةً أثناء احتفال اللاعبين بكأس السوبر السعودي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d9%85%d8%ba%d8%a7%d8%af%d8%b1%d8%a9-%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%86%d9%8a-%d8%a3%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%b9%d8%a8-%d9%81%d8%ac/