بالفيديو: أفنان الباتل تنشر الخوف والرعب في نفوس الأمهات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أفنان الباتل وهي تتسوق، حيث ظهرت وهي تشتري كميات كبيرة من علب حليب الأطفال، موضحة أنها تقوم بتخزين السلع المخصصة للأطفال، بغرض تأمين ولدها في حال نقصت هذه السلع بسبب تعرض دول العالم لأزمة بسبب انتشار فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد.

مقطع الفيديو تسبب في موجة واسعة من الانتقادات لأفنان الباتل، حيث نشرت المقطع عبر حسابها الرسمي على سنابب شات، وظهرت وهي تتسوق في مول تجاري وتشترى سلع أكثر من احتياجاتها بغرض التخزين، وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي سلوك أفنان الباتل، حيث اتهموها بإثارة رعب الأمهات وخوفهم على عدم توفر السلع، مؤكدين أن سلوكها قد يشجع أشخاص آخرين على تخزين السلع، مما يضر باقتصاد الدولة ويرفع الأسعار ويسبب أزمة اقتصادية للمواطنين، نتيجة شح السلع وارتفاع سعرها بعد التدافع على شرائها بكميات كبيرة.

#أفنان_الباتل_الجشعة
متابعينه بالملايين واخافت الامهات وقامت بتخزين مواد من الصيدليه والدوله بكافه قطاعاتها وبمقدمتهم @MCgovSA تطمن المواطنين بوفره المخزون والجشعه ترعب الناس لابدددد من عقابها وردعها @bip_ksa @albargawy pic.twitter.com/Ocv4iiU7ur

— عـ بـ د الـ لـ ه الـ شـ ثـ ر ي (@AbdullahSH3) April 5, 2020

هاشتاغ أفنان الباتل الجشعة

وقد طالب مواطنون بالتحقيق مع أفنان الباتل واغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد دشنوا هاشتاق تحت وسم “أفنان الباتل الجشعة”، حيث غردت احدى المتابعات قائلة: “لجميع الأمهات اللي خوفتهم الجشعة #أفنان_الباتل_الجشعة وصورت حليب أطفال بكميات كبيرة وقالت بأمن وليدي، أرجو ايقاف حسابها لنشرها الخوف والرعب في نفوس الأمهات”.

وغردت أخرى قائلة: “شكراً كورونا طلعتي لنا حقائق كثير من ضمنها افنان الباتل تحب نفسها ولاهمها احد روعت الأمهات وخذت كل الصيدليه كلها طيب مافكرتي بالطبقه المتوسطه والأقل كيف بيتصرفون اذا مالقو بالصيدليات شي بسببك وجهلك ! ان شاء الله تتأدب على تصرفها”، وقالت أخرى: “للأسف تصرف جاهل و أناني ،، طيب لو انتهت صلاحية الحليب اللي اخذتيه ، مو اولى احد محتاج ثاني يستفيد منه نتمنى من الدولة أعطاء أمر للمحلات بعدد معين لكل فرد ولو انه اللهم لك الحمد على توفر المدخول ومتابعة الدولة لهذا الامر و توفره”.

وغرد آخر: “وش ذنب اللي بتروح تشتري حليب لطفلها وتلاقي الأرفف فاضيه بسبب مشهوره يتابعها الملايين اسمها أفنان الباتل راحت تصور وهي تعبي العربيه حليب وتثير الهلع في الأمهات! كم من متابع شاف سناباتها وراح يسوي نفس الحركة!!
أتمنى تتحاسب في أقرب وقت”.

The post بالفيديو: أفنان الباتل تنشر الخوف والرعب في نفوس الأمهات appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a3%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%aa%d9%84-%d8%aa%d9%86%d8%b4%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%88%d9%81-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b1/