ياسر الفيصل يجلد مشاهير الكويت الذين أساءوا للسعودية

ياسر الفيصل يجلد مشاهير الكويت.. قام المشهور السعودي ياسر الفيصل بالرد على مشاهير الكويت الذين أساءوا إلى المملكة العربية السُّعُودية من خلال منشوراتهم المتداولة على السوشيال ميديا يمجدون فيها الأمير تميم أمير قطر، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية منشورات للعديد من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت وهم يمجدون الأمير تميم أمير قطر، وذلك تحت عنوان أنه الوحيد الذي حضر جَنازة الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وكانت جنازته الأربعاء في الكويت.

فقد مجد مشاهير الكويت ومن بينهم الفنانة هيا الشعيبي أمير قطر وسط الدعاء له بالفخر والعزة وأنه أفضل من حكام الخليج الذين لم يحضروا جنازة أمير الكويت الراحل في الوقت الذي كانوا على علاقات قوية معه، هذا الأمر الذي أثار غضب السعوديين خاصة أن العلاقات مع الكويت علاقات تاريخية وقوية جدًا.

ياسر الفيصل يجلد مشاهير الكويت

وقد علق المشهور السعودي ياسر الفيصل على غضب السعوديين ضد مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، مؤكدًا أن السُّعُودية وقفت مع الكويت في العديد من المواقف وليس الأمر كله مقتصر على حضور مناسبة عزاء في وقت تتفشى فيه جائحة كورونا في كل أنحاء العالم.

وأوضح الفيصل أن الكويتين الحقيقين والذين يعلمون جيدًا العلاقات القوية بين السُّعُودية والكويت وأنها مستمرة بين الشعبين أكثر حتى من الملاك، متعجبًا من مشاهير السوشيال ميديا الذين مجدوا تميم أكثر من الترحم على فقيدهم الشيخ صباح الأحمد، متمنيًا من السعوديين إلا ينسوا هذا الموقف لهؤلاء المشاهير الذين يعلنون على الدوام حبهم إلى الشعب السعودي.

وتفاعل الكثير من المغردين في المملكة العربية السُّعُودية مع رد المشهور السعودي ياسر الفيصل، مؤكدين أن حديثه هو أبلغ رد على مشاهير الكويت الذين أساءوا إلى المملكة ولم يقدروا موقف حزن الجميع على أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد في الولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مع المرض.

سناب ياسر الفيصل

يبحث الكثيرين عن حساب ياسر الفيصل على سناب شات، ونحن في موقع شمس الاخباري نضع بين أيديكم الحساب الرسمي ليسار الفيصل على سناب شات.

ياسر الفيصل يجلد مشاهير الكويت الذين أساءوا للسعودية

The post ياسر الفيصل يجلد مشاهير الكويت الذين أساءوا للسعودية appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b5%d9%84-%d9%8a%d8%ac%d9%84%d8%af-%d9%85%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a%d9%86-%d8%a3/