تفاصيل وفاة رجل الأمن هاني العتيبي

وفاة رجل الأمن هاني العتيبي.. تمكنت شرطة الرياض من إلقاء القبض على قائد مركبة، يبلغ من العمر 23 عاماً، وذلك بعد قيامه بدهس رجل أمن أثناء تأديته مهامه الوظيفية، فقد قام قائد المركبة بدهس رجل الأمن هاني العتيبي، غرب العاصمة الرياض،أمس الجمعة، وفر هارباً من موقع الحادثة، ونتج عن الحادث وفاة العتيبي، فيما تعرض رجل أمن آخر لكسور بليغة.

وقال حساب الداخلية السعودية في مقطع فيديو إن الجاني تم ضبطه بإحدى الشقق السكنية في حي ”لبن“ بالرياض، كما تم ضبط المركبة التي حاول إخفاءها في أحد الأحياء السكنية وأزال لوحاتها، وأكدت الأجهزة الأمنية أنه ستتم إحالة قائد المركبة إلى جهة الاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مبينة أنه بعد تفتيش المركبة عُثر على زجاجة مسكر وحبوب مخدرة.

وقد علق الاعلامي علي العلياني على وفاة هاني العتيبي قائلاً: “إلا الأمن ورجاله الأوفياء الساهرين من أجلنا.. شكراً على القبض سريعاً على الجاني .. كلنا هاني العتيبي رحمه الله”، كما غرد حسن عبدالقادر قائلاً: “نؤمن بأن بعض الحوادث فيها تهور او سوء تصرف او تجاوز لاجراءات السلامة . ولكن ان تصدم رجلي أمن وهما يؤديان عملهما وانت تحت تأثير المخدرات . فأنت قتلت نفس متعمداً. وستجد بإذن الله مصيرك وجزاك الذي تستحقه”.

بالفيديو…
شرطة الرياض ممثلة بالتحريات والبحث الجنائي تقبض على شخص يبلغ من العمر 23 عام بعد أن قام بدهس رجل مرور أثناء أداءه لعمله صباح اليوم الجمعة، بإحدى نقاط التفتيش بغرب الرياض، ونتج عنه وفاة رجل المرور، وقام الجاني بالهروب من موقع الحادث، وتم ضبطه بأحد الشقق السكنيةبحي لبن… https://t.co/p8JymEybT5 pic.twitter.com/inWEgZpZqZ

— طرق الرياض (@Ruh_Rd) April 4, 2020

صورة رجل الأمن هاني العتيبي

كما تداول المغردون صورة لرجل الأمن هاني العتيبي وهو يؤدي واجبه الوظيفي، طالبين الدعاء له بالرحمة.

The post تفاصيل وفاة رجل الأمن هاني العتيبي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d9%84-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%86-%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%aa%d9%8a%d8%a8%d9%8a/