ريم عبدالله تستفز جمهورها بعد ارتدائها رشاش رعد الشمال

ريم عبدالله تستفز جمهورها.. أثار مقطع فيديو نشرته الفنانة السعودية ريم عبدالله حالة من الجدل الواسع بين أوساط المتابعين، حيث ظهرت ريم عبدالله وهي ترتدي أحد قطع الذهب الكبيرة والتي تدعى رشاش رعد الشمال، وقد نشرت ريم هذا المقطع عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات.

ريم عبدالله تستفز جمهورها

مقطع ريم عبدالله استفز المتابعين، مما جعلهم يدشنون هاشتاغ يحمل وسم “ريم عبدالله”، ومن بين التغريدات تحت هذا الهاشتاغ قال أحد المتابعين: “الله يصلحك. ليش تصورين اذا ربي رزقك. يجيك عين قويه ما قالت ما شاء الله تبارك الله. يجيك ( الأورام أكثرها عيون وأنا أخوك ) احذري من التصوير والتفاخر بنعم الله. فيه حريم ما هم محصلين زوج أو حتى خاتم ذهب. لاحول ولا قوة إلا بالله”.

هذا لاقالو له وزنه ذهب وهذا تعدا كل شي pic.twitter.com/hmZ5dYrWHm

— نـــــوف (@klmat1010) October 5, 2020

وقال آخر: “صدقيني اخرتها كفن قماش لا دهب ولا الماس ف ناس مش لاقيه الأكل وانتي بتتباهي سبحان الله”، وقال آخر: “الله يرزقنا مثل ما رزقهم حلال ما فيه حرام لله الحمد والمنة على الصحة والعافية هذولا ناس الله عطاهم ولكن أتمنى ما ينسون قرايبهم واللي حولهم من العطاء”.

وعلق أحدهم قائلاً: “نفسي اعرف وين الشغف في لبس هذه الكميه من الذهب فعلا يمكن يكون ملفت مثل ماقلتي إلا انه ملفت للذهب فقط مو للشخص نفسه وبيني وبينك إذا انتي صاحبت فلوس وعندك خير ترى فيه ناس ما تملك ٥٠٠ ريال يرون هذه الصورة فأنسانيا لا يليق بأحد نشر مظاهر البذخ إلا من كان لديه نقص سابق لم يتعامل معه”.

وعلق تركي على المقطع قائلاً: “تُتفاخرين بالذهب وتهايطين ع العالم وع المحتاجين لوصفة دواء مو لاقين .. عالم ميته قلوبها لكن صدق الشاعر اللي قال …. العبد عبد ولو طوّقته الذهب .. والحر حر وإن البسته العجب”، وفي رد ع سؤال أحد المتابعين عما يوجد عروس ترتدي هذا، رد أحد المتابعين قائلاً: “ايوا فيه للعروس في بعض المناطق في جاران والليث والقنفذه اتذكر مره سألت حق الذهب فيه احد يشتري منكم هذا قال اي العريس مع المهر يهدي ذهب وعمامة ذهب وحزام عادات وتقاليد”.

يشار أن رشراش رعد الشمال الذي ارتدته ريم عبدالله يبلغ وزنه 4.200 ، وسعره 1.400000.

The post ريم عبدالله تستفز جمهورها بعد ارتدائها رشاش رعد الشمال appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d8%aa%d8%b3%d8%aa%d9%81%d8%b2-%d8%ac%d9%85%d9%87%d9%88%d8%b1%d9%87%d8%a7-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d8%b1%d8%aa%d8%af%d8%a7%d8%a6%d9%87/