مشاهير الشرقية في وجه الاتهام بعد كشف مشهورة سناب بعلاقة مع خاطفة الدمام

صعد هاشتاق “مشاهير الشرقية” بعد أن كشف الصحفي أبو طلال الحمراني على علاقة مشهورة من مشاهير سناب شات من مشاهير منطقة الشرقية مع خاطفة الدمام مريم التى اشتهرت بخطفها لأطفال الدمام وعلاقتها بالسحر باسم “فاطمة الحساوية” و”مرايم” في الشرقية، وذكر أبو طلال بأن المشهورة نسيت صورة زوجها عند مريم حتى تقوم بعمل سحر له لزيادة المحبة بينهما ولزيادة المتابعين لها على سناب شات.

وتداول العديد من المغردين أسماء مشاهير الشرقية ولهم حسابات على سناب منهن ساره الودعاني وسعاد بنت جابر وهيونة هيا الغماس والجوهرة ام الحلوين وبدور إبراهيم ومريم الأنصاري ونجود الحريقي ومشاعل النفيعي وكلهن مشهورات على سناب شات، وكما ذكر أبو طلال الحمراني بأن المشهورة تسكن في منطقة الشرقية ولسانها طويل.

مشاهير الشرقية وخاطفة الدمام

وفي سؤال وجه من ناديه السالم للصحفية سحر أبو شاهير عن من هس المشهورة حيث سألت فقالت:” نبي اسم المشهورة”، فردت عليها أبو شاهين بعدم ذكر الأسماء لأنها وارد بأن تكون المذكروة مظلومة ومما يترتب علها خراب بيوت وطلاق، فقالت في ردها :”لا تذكروا أسماء لان وارد جدا الأسم اللي ببالكم غلط، وينظلم بسببه شخص بريء، وممكن زوجها وأهله يشكوا فيها ويمكن حتى يطلقها.. وبعدها تطلع وحده ثانيه تماما.. الظلم ظلمات”.

وعلقت شهد مؤيدة لها فقالت:”كبرتي بعيني بعد كلامك ذا ، شكرًا لك”.

سعاد بنت جابر وزوجها

ونفى راكان بن محمد الناشط على تويتر اتهامات البعض لـ سعاد بنت جابر بأن تكون هي مشهورة السناب التى تتعامل مع خاطفة الدمام لعدة أسباب، وهي بأن سعاد بنت جابر تخاف الله تعالى، ولسانها ما هو طويل في الإساءة للغير، وحب الناس لها بسبب أنها تطلع زوجها وونيسة وعلى نيتها، دائما تفتح المقراآنن في سيارتها أو في البيت وزوجها موجود والمسحور ما يتحمل القرآن، وأخيرا قال لا تظلمون فإن دعوة المظلوم مستجابة.

مشاهير الشرقية على سناب شات وخاطفة الدمام

وعلقت صاحبة حساب باسم “ايف فراشة” حيث وضحت رؤيتها في أسماء مشاهير الشرقية حيث نفت ،أ تكون المقصودة سعاد جابر وذلك بأنها ضعيفة وكذلك هيونية هيا الغماس أهلها فيهم اتلزام بشرع الله، فقالت:”الي حاطين سعاد بنت جابر انتم شايفين ان لسانها طويل هذا ضعيفه لا مستحيل تكون هي واذا هي لسانها مو طويل، هيا الغماس اهلها ملتزمين وهي غير متزوجه، بنات الانصاري – بدور الابراهيم الله اعلم عنهم، ساره الودعاني لا لانه قال محشومه، يمكن وحده مانعرفها”.

فيما أكدت فجر علي عبر حسابها على تويتر احتمال بأن تكون سعاد جابر المقصودة بسبب حب نادر زوج سعاد بنت جابر لها الغير طبيعي حيث قالت :”سعاد بنت جابر وزوجها نادر ابو راشد هي ماتحمل صار لها ٩سنوات تزوجت وماحملت وهي سمراء مثل مريم ابحثي في قوقل وبتشوفين وزوجها خروف ويحبها بشكل واضح انه مسحور يحبها حب مو طبيعي”.

The post مشاهير الشرقية في وجه الاتهام بعد كشف مشهورة سناب بعلاقة مع خاطفة الدمام appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d9%88%d8%ac%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d9%87%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%83%d8%b4%d9%81-%d9%85/