موعد مباراة الهلال واجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.. والتشكيل المتوقع

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره فريق اجمك الأوزبكي مساء اليوم الثلاثاء 27 ابريل 2021،والتي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ، ويقع فريق الهلال في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا والتي تضم كلاً من اجمك الأوزبكي ، شباب أهلي دبي و استقلال دوشنبه.

الهلال وأجمك في دوري أبطال آسيا

بعد أن تصدر الهلال مجموعته بفارق ثلاث نقاط مع نهاية مرحلة الذهاب، خسر أمام الاستقلال وفقد على إثرها الصدارة، لذا يتطلع الهلال السعودي لتجاوز خسارته الكبيرة والمفاجئة أمام الاستقلال الطاجيكستاني 1-4 ، عندما يواجه أجمك الأوزبكستاني اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويتصدر الاستقلال المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال الثاني، فيما تقدم شباب الأهلي الإماراتي للمركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن أجمك الأوزبكستاني صاحب المركز الأخير.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أجمك

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي مباراة الهلال وأجمك الأوزبكي اليوم، بالقوة الضاربة، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في تحقيق الفوز، للاقتراب من التأهل إلى الدور التالي.

وقد أكد ميكالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أنه لن يسمحوا بتكرار ما حدث في المباراة الماضية، وسيحاولون أن تكون ردة الفعل مناسبة ابتداءً من المباراة المقبلة، والغضب لن يحل الموقف، ويجب أن يكون العمل بهدوء لتصحيح جميع الأخطاء، فهم يعرفون فريقهم أكثر من معرفة المنافس بهم، في المواجهة السابقة عانوا من المرتدات وكان عليهم التعامل معها بشكل أفضل.

ويتوقع أن يبدأ الزعيم مباراة الغد بتشكيل مكون من؛ عبدالله المعيوف، علي آل بليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد كنو، ناصر الدوسري، هتان باهبري، لوسيانو فييتو، أندريه كاريلو وبافيتيمبي غوميز.

موعد مباراة الهلال واجمك الأوزبكي

وتنطلق مباراة الهلال واجمك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال واجمك

تذاع مباراة الهلال واجمك بشكل حصري عبر قناة ” GSA live ” بصوت المعلق عبدالله الغامدي.‏

The post موعد مباراة الهلال واجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.. والتشكيل المتوقع appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84-%d9%88%d8%a7%d8%ac%d9%85%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%88%d8%b2%d8%a8%d9%83%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%af/