شاهد من سناب يزيد الراجحي كيف يقضى الحجر المنزلي في قصره

نشر يزيد الراجحي على سنابه كيف يقضى فعاليات الحجر الصحي وعلى الفور أصبح مقطع فيديو يزيد الراجحي مع حصانه في القصر ومشاهدة الأفلام في قسم السنما في قصره، مادة دسمة لمتاعي المقطع على منصات التواصل الاجتماعي حيث قلى المقطع ردة فعل متباينة البعض يتمني ان يقضى الحجر في قصر مثل قصر يزيد الراجحي وآخرين لم يعجبهم تفاخر الراجحي في ظل اوضاع الناس.

حيث ظهر يزيد الراججحي سائق الراليات في السعودية في مقطع بث على سناب يزيد الراجحي وهو يمارس ركوب الخيل ويتمشى بالخيل في قصره وحديقة القصر الكبيرة التى تملأ بالاشجار والمعشبة، كما ظهر في المقطع مكان مخصص لمشاهدة الافلام والعروض السنمائية حيث بين الراجحي كيف يقضى وقته فيي قسم السينما.

فيديو قصر يزيد الراجحي والحجر المنزلي

حيث قال عن قضائه وقت عرض المشاهد في السينما فقال :”في ربع الفيلم أجلس هنا، وفي نصفه أجلس هناك”.


فقد لقى المقطع ردة فعل مختلفة منهم من قال بأن هذا الرجل مسكين وحاله يبكي، الله اعطاه المال ولا يعرف كيف ينفقه والأولى ان يقوم بمساعدة الدول في محاربة انتشار الفيروس والتبرع بالاجهزة الطبية لمساعدة العالم الاسلامي .

فيما استغرب الناشط على تويتر باسم محمد الغامدي يتسائل ما السبب من نشر فيديو يزيدي الراجحي في قصره، فقال :”انا ابي افهم وش قصده من هالفديو ?? هذا اللي ما أريد أن اعرفه، لو كانت هالنعمه اللي هو فيها من تعبه و كد يده , كان قلنا ما شالله تعب و ظفر بهالمال . احس ان شكله ماهو مصدق”.

فيما أضاف ناشط آخر بان كورونا عرفتنا عن معادن الناس وخاصة المفاخرين بمالهم، فقال :”بصراحة كرونا عرفتنا اشياء كثيرة عن المهايطين في المجتمع واولهم انت وغيرك الي طالع في فترة الحضر والي كاشت بعد المطر ولي جايب حلاق للبيت وغيرها وغيرها ….شكراً كرونا عرفنا من خلالك ضعاف العقول والهياط”.

وبدورها أضافت ساره قولها:”اللي يقول يتنعم في حلاله يتنعم بيديه ورجليه بس مايعلن ويتباهى قدام الناس الناس فيهم ناس محتاجين وحالتهم حاله وهذا السفيه المغرور جالس يتميلح قدامهم”.

سناب يزيد الراجحي

يشار إلة ان يزيد الراجحي هو سائق الراليات المشهور بالمملكة العربية السعودية ويتابعه العديد على سنابه وهو “yazeedalrajhi” حيث ينر فيه المشهور بعض يومياته في قضاء حياته خلال فترة الحجر المنزلي هذه الفترة في ظل انتشار فيروس كورونا.

The post شاهد من سناب يزيد الراجحي كيف يقضى الحجر المنزلي في قصره appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d9%85%d9%86-%d8%b3%d9%86%d8%a7%d8%a8-%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%ad%d9%8a-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%8a%d9%82%d8%b6%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%ac/