متعرية جدة.. بالفيديو متعرية جدة تجوب المحلات التجارية بملابس داخلية

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “متعرية جدة” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية بعد ظهور فتاة بملابس عارية، اعتبرها البعض ملابس داخلية في مدينة جَدَّة.

بالفيديو جوج العبد الله في شوارع جدة بملابس فاضحة

نشرت جوج العبد الله احدى الفتيات السعوديات الشهيرات عبر حسابها على سناب شات مقاطع فيديو لها وهي تصول وتجول في مدينة جدة السعودية بملابس شبه عارية وفاضحة ما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الفتاة هي وصديقة لها بملابس فاضحة (فقط سونتيان وهوت شورت) في السيارة، ومن ثم تقوم بالنزول والمشي في احد الشوارع العامة، وفي النهاية بأحد المولات، حيث كانت تتحدث عن حالة الجو الحارة في جده.

هذه هي العينات التي ترفض معاقبة المتبرجة و ترمي سبب النْحرش على الرجل

تريد أن تستعرض بجسمها النتن و اذا نْحرش بها شخص ليس بغني أو ذا منصب أو وسيم صاحت و لعبت دور العفيفة الطاهره و بدأت تطالب بقانون ضد النْحرش
————-
نتمنى منكم المسارعة في أتخاذ الإجراءات @bip_ksa #متعريه_جده pic.twitter.com/Smur05TkUK

— سعد (@M0l0t0v_4) October 2, 2020

متعرية جدة

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق “متعرية جدة” ما أدى إلى تصدره موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، حيث قال أحد الأشخاص: “هذا يعتبر نقص فيها وعدم ثقة بنفسها فدايم تحصل الناس الناقصة تحب تظهر نفسها للناس بأي شكل من الأشكال حتى يلفت الأنظار فيكون المردود سلبي عليه فارجوا عدم إعطائهم اكثر من حجمهم وبعدين الذوق العام وينه عنهم والا بس على الرجال يطبق فقط”.

وأضاف أخر: “ما اقول غير الله يصلح حالها ويردها إليه رداً جميلاً، أتمنى إتخاذ عقوبة عليها تكون عبره لها ولغيرها لعل وعسى تدل الطريق الصحيح بدال هذا العهر إلي بتعيشه”.

وعلق مغرد: “اللي يبرر لهذي المنحرفة فهو منحرف، واللي يقول يجب الرجال يغضون بصرهم ايوه يجب يغضون بصرهم لكن برضه النساء يجب أن يحتشموا، لحد يبرر للثاني عشاني والله انا رجال أبرر للرجال، ولا عشان أنا حرمه ابرر الحريم، الدين واضح وصريح ما فيه لف ودوران”.

وقال آخر: “وتجيك تصارخ وتقول تحرشوا بي إن أول عقوبة وقعت على بني إسرائيل كان سببها فجور النساء ومن ثم شاعة الفاحشة في مجتمعهم نسأل الله الهداية لكل بنات المسلمين المرأة المسلمة ليست كمثل بقية النساء اللهم اهد كل ضال”، وعلق آخر: “يا ليل الاعاقه، نفسي اعرف هل النماذج ذي تشوف حالها مسوين شيء حلو وطالعين حلوين او انو احنا كمجتمع مسلم محافظ ممكن يشدونا بتصرفاتهم ذي او انهم مثلا جاذبين ورايح نثني عليهم وكمان نفسي افهم هل فعلا في احد عاجبة وضع البنات ذولا .. لا حول ولا قوة الله بالله ، اللهم اصلح حالنا وحالهم”.

The post متعرية جدة.. بالفيديو متعرية جدة تجوب المحلات التجارية بملابس داخلية appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a9-%d8%aa%d8%ac%d9%88%d8%a8-%d8%a7%d9%84/