منال التويجري رياضيات.. من هي منال التويجري ولماذا تصدر اسمها ترند

تصدر هاشتاج “منال التويجري رياضيات” منصات التواصل الاجتماعي في السُّعُودية، حيث تصدر أعلى الوسوم عبر تويتر وذلك بسبب الشعور بالامتنان لما قدمته المعلمة منال التويجري.

منال التويجري رياضيات

ومع تداول هاشتاج منال التويجري رياضيات، عبر عدد كبير من الطالبات عن امتنانهن لمعلمة الرياضيات منال التويجري، موضحات أنها أكثر معلمة توصل المعلومة للطالبات، كتبت ميمو قائلة: “أفضل من شرح الرياضيات على الإطلاق، في المرتبة الأولى احمد الفديد، والمرتبة الثانية منال التويجري الله يسعدهم جمعياً”، وقالت سيدة الغموض: “أكثر معلمه تفوز بالشرح و تفهم احس الله يوفقك ويدخلك الجنه لان احنا بدونك ولا شيء في ضياع و تيه و ظلام وانتي المنقذ لنا شكراً أستاذه منال (من وحده كانت راح تعيد السنه لولا الله ثم انتي”.

وقالت أخرى: “لا منصتي ولا مدرستي ابله منال وبس! محد مسهل الرياضيات علي غيرها، الله يوفقها ويسعدها”، وقالت أخرى: “#منال_التويجري_رياضيات وربييي مرة الله يسعدها هي سبب نجاحي من المتوسط إلى الآن وديي اصرفلها أنا راتب من كثر ما إن شرحها يدخل المخ بسرعه وحلو ”.

وقالت طالبة من طالباتها: “منقذتي فـ الرياضيات بدونها ماكان جبت ال٩٩ اللي انذليت طول حياتي عشان اجيبها الله يسعدها دنيا وآخره”، وقالت أخرى: ” ماخذت منا ولا ريال ولا تعرفنا ولا قد تواصلنا معاها بس كمية الحُب والمشاعر والشكر الي بالهاشتاق خلتني اعرف طُلاب دفعتي شكثر ناس يذكرون الخير”.

وعلقت لما قائلة: “الله يسعدها سعاده أبديها معلمه لطيفه الأسلوب حتى كلامها معنا في الفصل كأنها اختنا وشكرا من اعماق قلبي الي هذي الاستاذه”، وقالت أخرى: “قد ماحكيت مااقدر اوفيها حقهاا صدقق الله يسعدهاا ويوفقهاا في حياتهاا قد ماساعدتني ،اسحب على معلمتي واحضر شرحها”.

من هي منال التويجري؟

منال النويجري هي معلمة سُعُودية، تدرس مبحث الرياضيات، وتملك على يوتيوب قناة لعرض دروسها وشروحاتها عليها، وقد حظيت بشعبية واسعة بين طلاب الثانوية العامة بشكل خاص، نظراً لشروحاتها وطريقتها المميزة في الشرح، وإيصال المعلومة بشكل سلس وواضح للطلاب.

منال أول معلمة سعودية تُعلم دروساً علمية متخصصة عن بُعد، تعرَّف عليها عددٌ كبير من الطلاب والطالبات وأسرهم من خلال المنفعة التي قدمتها لهم عبر الدروس المتميزة لمادة الرياضيات، حيث تعتبر هذه المادة معضلة عند البعض، وتكلفهم مادياً بالدروس الخصوصية، المثقِلة لكاهل الأُسر وتستنزف ميزانيتهم، وبخاصة الأسر متوسطة وضعيفة الدخل، فجاءت مبادرة الأستاذة منال حلاً رائعاً وملاذاً آمناً لكثير من الطلاب والطالبات، ومتاحة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اسمها منال بنت محمد بن رشيد التويجري، تعمل معلمة لمادة الرياضيات، بـ “المتوسطة الثلاثون” شمال مدينة بريدة التابعة لإدارة التعليم بمنطقة القصيم.

قناة منال التويجري على اليوتيوب

بعد تصدر الهاشتاغ بحث عدد كبير عن قناة المعلمة منال للاستفادة منها، ونحن في موقع شمس الإخباري نضع بين أيديكم قناة منال التويجري.

سناب منال التويجري

كما طلب عدد من المتابعين حسابها على سناب شات، وهذا هو حسابها على سناب شات: manal6595

 

The post منال التويجري رياضيات.. من هي منال التويجري ولماذا تصدر اسمها ترند appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%ac%d8%b1%d9%8a-%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%86-%d9%87%d9%8a-%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%8a/