حقيقة خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي

أعلنت الفنانة ريماس منصور ، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن علاقتها بسعود النعيمي، حيث نشرت الفنانة السعودية من أصل يمني عبر حساباتها على “سناب شات” و “إنستجرام” عدة صور،  وظهرت في إحدى الصور مع سعود النعيمي ، وكان هناك انسجام واضح بينهما لأنها أضافت تعبيرا عن “الحب” للصورة.

وعلقت ريماس أيضًا على صورة أخرى جمعتها معه قائلة: “السعادة أن تجد شخصا يشبه روحك كثيراً”. وأضافت عند تعليقها على صورة أخرى جمعتها هي: “العبرة ليست في البدايات، العبرة بمن يمسك يدك حتى النهاية”.

حقيقة خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي

ريماس منصور غالبًا ما تُبعد حياتها الخاصة عن مواقع التواصل ، وتلتزم الصمت حيال طبيعة العلاقة ولم تقدم أي تفاصيل عن الارتباط كونه خطبة أو عقد زواج. كما لم تكشف تفاصيل أكثر عن هوية سعود النعيمي، لكنها نشرت صورة جمعتها مع الفنان السعودي ناصر القصبي ، أكدت وجود مشروع درامي بينهما.

من هو خطيب ريماس منصور؟

ولم تحدد الفنانة السعودية جنسية النعيمي ، لكن مراقبين أكدوا حصوله على الجنسية الإماراتية. وهنأ العديد من المشاهير والمتابعين ريماس منصور على تعاونها مع النعيمي ، متمنين لها التوفيق.

وهنأ عدد من المشاهير والمتابعين، ريماس منصور، على ارتباطها بالنعيمي، متمنين لها التوفيق.

وعلى صعيد آخر، أعلنت ”منصور“ أنها تستعد للجزء العاشر من مسلسل ”شباب البومب“، لافتة في تعليق إلى أنه ”سيتم عرض المسلسل قريبا“.

وترددت الفنانة ريماس منصور على الإمارات طوال الأشهر الماضية، حيث أكدت في أبريل/ نيسان من عام 2021، أنها موجودة في الإمارات منذ 4 أشهر بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلين.

وشاركت في العديد من الأعمال منها مسلسل ”مخرج 7“ الذي عرض في شهر رمضان 2020 وحقق نجاحا، كما شاركت في عروض مسرحية ”الذيب في القليب“ مع ناصر القصبي، التي تم عرضها في العام الماضي خلال فعاليات موسم الرياض.

وكانت ”منصور“ قد تعرضت لعملية احتيال من قبل أحد الاشخاص في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، قائلة إن أحد الأشخاص تواصل معها وكذلك مع العديد من النجوم بغرض إرسال دعوات خاصة لهم للتواجد على رحلات كروز التي تنطلق من شواطئ البحر الأحمر في السعودية، لكنهم اكتشفوا أن هذه الدعوات وهمية وأنهم تعرضوا لعملية نصب واحتيال من هذا الشخص.

وقالت إنها انتظرت وزملاءها، إرسال تذاكر الطيران من أجل الوصول إلى المكان الذي سوف تنطلق منه الرحلة، لكن هذا الشخص بدأ في عملية التأجيل المستمر وتقديم الأعذار.

The post حقيقة خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a8%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d9%85%d8%a7%d8%b3-%d9%85%d9%86%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%88%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b9%d9%8a%d9%85%d9%8a/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر