تعرض علياء العبيد للسحر والشعوذة.. تفاصيل صادمة لما فعلته خادمتها!

كشفت مشهورة سناب شات السعودية علياء العبيد عن حالة الصدمة والذهول التي تعيشها منذ أيام، وذلك بعد اكتشافها حقيقة خادمتها، وما كانت تكيد لها من مكائد وأعمال سحر وشعوذة طوال فترة تواجدها في منزلها بالرياض طوال السنوات الماضية، فما هي تفاصيل القصة؟

تعرض علياء العبيد للسحر والشعوذة

روت علياء العبيد باكية لمتابيعها على تطبيق “سناب شات” تفاصيل مروّعة بعدما اكتشفت أعمال السحر والشعوذة التي كانت تقوم بها خادمتها مستغلة تواجدها في رحلة سياحية إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة عائلتها.

وناشدت علياء العبيد متابعيها بأن يدعوا الله بأن يحفظها ويحفظ عائلتها بعدما شاهدت ما وثقته كاميرات المراقبة في منزلها وما كانت تقوم به الخادمة من أعمال سحر وتصرفات مريبة تندرج تحت باب الشعوذة.

وأعادت علياء العبيد نشر مقاطع فيديو كانت قد التقطتها من كاميرا منزلها حيث ظهرت الخادمة وهي ترقص بشكل هستيري وتقوم بحركات مريبة في صالة المنزل.

تفاصيل مروعة لما فعلته خادمة علياء العبيد

وقالت علياء العبيد بأنها في حالة يرثى لها بعد مشاهدتها 7 قطط مشردة تتجول في منزلها كما لاحظت بأن قطتها المنزلية تعرضت لإصابة مؤلمة في عينها دون معرفة السبب، موضحة أنه في بداية عمل هذه الخادمة معها في المنزل لاحظت بأنها غير ماهرة في الطهي، لذا قررت أن تخصصها لتنظيف المنزل لكنها لم تثبت جدارتها، لذا تواصلت مع المكتب لاسترجاعها ولكنها بكت وتوسلت بأن تمنحها فرصة جديدة.

بدأت الأمور تخرج عن سيطرة علياء، منذ أن سافرت إلى أمريكا، كل يوم تختلق قصص مختلفة كي تتواصل معها، لكنها كانت تتجاهلها خاصة بعدما انسرق هاتف علياء، لكنها فوجئت بقصص مريبة تحدث في منزلهاومنها انقطاع الماء والكهرباء وانكسار تمديدات الماء على السطح وغرق المنزل بالماء وغيرها من القصص المريبة.

من هي علياء العبيد؟

علياء العبيد هي من إحدى الناشطات التي نالت اهتمام شعبي واضح وشهرة واسعة وكبيرة، وتعد ناشطة سعودية عملت في كثير من المناصب والوظائف والأعمال والمهن الصحية منذ بداية حياتها ثم توجهت إلى العمل في المجال الفني، وأصبحت تمتلك محتوى خاص بها تقوم بنشره على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشارك علياء العبيد يضاً جمهورها بشكل مستمر في تزويده بالمعلومات المهمة الذي تخص الجمهور عن العديد من المواضيع والظواهر الصادرة، ونجحت علياء العبيد في نيل شهرة واسعة خاصة في بلاد الخليج العربي وحققت نجاحات كبيرة، حيث لمع اسمها بين نساء المملكة العربية السعودية بسبب ظهورها الكثير على مواقع السوشيال ميديا.

حساب انستقرام علياء عبيد

يتابعها عبر انستغرام حوالي 624 ألف ناشط، ويمكنكم البحث عن اسمها أو النقر على الرابط alya_m_alobaid

سناب علياء العبيد

حساب علياء العبيد على سناب شات هو: alya_2016

The post تعرض علياء العبيد للسحر والشعوذة.. تفاصيل صادمة لما فعلته خادمتها! appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%b9%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d8%af-%d9%84%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%b1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d9%88%d8%b0%d8%a9-%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b5/