الأمير عبدالرحمن بن مساعد يقصف جبهة فجر السعيد: “ما بقى إلا تقولين علقّنا العمرة قبلكم”

ردّ الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على ما نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد بأن الكويت سباقة في الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا الجديد، حيث غردت فجر السعيد قائلة : ” حقيقة يحب أم تعترفوا فيها الكويت سباقة في كل الإجراءات الإحترازية لفايروس كورونا وكل دول الخليج لحقتنا بالإجراءات المتبعة وسوت لنا ريتويت، أرجوكم لا تزعلون وتصيرون حساسين نحن نتكلم عن حقائق باليوم والتاريخ، نحبكم ومصيرنا واحد بس سويتولنا بكل إجراءاتنا ريتويت” .

من جانبه، علّق ابن مساعد قائلًا: “مصيرنا واحد أمس واليوم وغدًا والطريقة المثلى لمواجهة كورونا الذي ليس له علاج حتى الآن هي التباعد الإجتماعي والحمدلله أن لنا قادة تصرفوا بحكمة وأعلوا من قيمة الإنسان لديهم في هذه الأزمة بشكل فاق بشدة حتى الدول المتقدمة، ولكن الله يحفظك ما بقى إلا تقولين علقّنا العمرة قبلكم! ” .

لترد عليه فجر قائلة: “انت عاد بالذات ما اقدر ارد عليك انت عندي غير البشر … اللي تقوله يمشي واللي تبيه يصير”، فرد ابن مساعد قائلاً: “حفظك الله وسلمك .. يحق لك الفخر بالكويت فنحن أيضًا نفخر بها وبأميرها وشعبها .. ولو نظرتِ لردود الفعل على تغريدتك لوجدتِ أنها أساءت لكثير ممن يحبون الكويت ويرونها بلدهم أيضًا وما يفرحها يفرحهم ومايسوءها يسوءهم ..ولا أظن أن من له كرم خلقك يقصد ذلك”.

وأكدت فجر أنها كانت دعابة حيث قالت: “كانت دعابه واكدت انها دعابه بالتغريده نفسها اقراها جيداً دون سب او تجريح بعكس الردور التي جتني من حسابات شبه رسميه كلها سب وتجريح في شخصي وليس بلدي ..واذا بنتكلم بالمصير المشترك امس الملك الله يحفظه وجه خطاب للشعب واليوم صاحب السمو وجه خطاب يتضمن نفس الموضوع تقريباً..”، فرد ابن مساعد: “لك كل الإحترام والتقدير أختنا الكريمة .. ولا نرضى عليكِ الإساءة ولا على أي كويتي يحب السعودية ويؤمن بوحدة المصير معها وأنتِ كذلك حفظك الله .. وعله سوء فهم زائل ويبقى ما يربط بلدينا الكريمين فوق كل اعتبار”.

عبدالرحمن بن مساعد يعتذر من فجر السعيد

وعبرت فجر السعيد عن حزنها بسبب شتم المواقع الاخبارية والأشخاص بكل وقاحة: حيث قالت “ولكن هذا لا يمنع ان اخذ بخاطري لما تشتمني بهذه الوقاحه مواقع موثقه اخباريه او اشخاص معروفين بالاسم الموثق …. وانا المعروفه مواقفي الثابته والقويه مع عمقنا الإستراتيجي والتي تلقيت لاجلها هجمات تعدت كل هجومهم ضدك في عز الذروه …. لها علامة استفهام مني ؟”.

ليختم ابن مساعد حواره مع فجر السعيد بتقديم الاعتذار قائلاً: “تقبلي أسفي الشديد و اعتذاري عن ذلك .. ومن له رجاحة عقلك يعلم أن ردة الفعل أحيانًا تكون متجاوزة إذا كان المعنى ملتبسًا .. وكما قلت لا يرضيني الإساءة لأخت كريمة أعلم مدى حبها وتقديرها للسعودية وقيادتها وشعبها ومواقفها واضحة ولاتحتاج لإثبات .. حفظك الله ووفقك”.

The post الأمير عبدالرحمن بن مساعد يقصف جبهة فجر السعيد: “ما بقى إلا تقولين علقّنا العمرة قبلكم” appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ad%d9%85%d9%86-%d8%a8%d9%86-%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d9%8a%d9%82%d8%b5%d9%81-%d8%ac%d8%a8%d9%87%d8%a9-%d9%81%d8%ac/