عادل الكلباني في إعلان ترفيهي صادم

تصدر وسم “عادل الكلباني” مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن ظهر إمام الحرم المكي السابق، الشيخ عادل الكلباني بشكل غير متوقع في إعلان ترفيهي صاخب لفعالية تشهدها مدينة الرياض ضمن موسم ترفيهي سنوي يستقطب ملايين الزوار، الأمر الذي أثار دهشة وحيرة المتابعين.

عادل الكلباني في إعلان ترفيهي

ويروج الإعلان الترفيهي الذي ظهر فيه عادل الكلباني لمنطقة ”كومبات فيلد“، وهي إحدى مناطق الفعاليات الرئيسية لموسم الرياض الترفيهي المقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض، ويتاح لزوارها محاكاة تفاصيل لعبة الفيديو الإفتراضية الشهيرة ”فيلد كامبات“، من الحروب والقتال عبر العصور من السيوف والسهام إلى الطائرات المسيرة.

ويشارك في الإعلان عدد كبير من الأشخاص، يؤدون مشاهد قتالية ضمن اللعبة اليابانية، وبينهم الفنان خالد عبدالرحمن، والحارس السعودي الشهير محمد الدعيع، واللاعب السابق سعيد العويران، قبل أن يظهر الشيخ الكلباني بصفته قائداً في تلك المعركة، بينما يقف خلفه جنود.

وقد حقق مقطع الفيديو أكثر من 1.6 مليون مشاهدة في غضون أربع ساعات فقط من نشره عبر حساب رئيس هيئة الترفيه المشرفة على موسم الرياض، تركي آل الشيخ، عبر تويتر.

الكلباني يثير الجدل مجدداً بظهوره في إعلان بموسم الرياض

وقد تباينت ردود أفعال المتابعين حول ظهور الشيخ الكلباني في إعلان كهذا، فالكثير لم يتقبل فكرة ظهور رجال الدين في إعلانات تروج للترفيه، لكن الشيخ الكلباني بدا سعيداً بتلك التجربة، وأشار بشكل ساخر لكونه سيذهب للتمثيل في هوليوود، أشهر مراكز الأفلام السينمائية في العالم، قبل أن يرد عليه آل الشيخ مرحبا بظهوره في الإعلان، وقال: ”صراحة لأنا عن نفسي بحسب حسابك يا غالي في أي شي قدام“.

وقد غردت الدكتورة حنان العتيبي قائلة: “شمس الكويتية خلال حفلتها بالبوليفارد.. أوصلوا المقطع الى #عادل_الكلباني ليحل رقص الراقصات أمام الرجال لأن مبس وتركي آل الشيخ أمره أن يحلل كل شيء فهدف الترفيه ومبس عودة البلاد الى الجاهلية وعودة الراقصات و….”.

وقالت شموخ: “توكم عرفتم الشخص تكلمت عنه منذ ثلاث سنوات قلت حينها هذا الرجل منافق… أطلق لحيته للشهره وليس لدينه.. هل يوجد شيخ يسوي يحلل الغناء ويطلب لايكات من المتابعين..”.

يشار أن فكرة اللعبة اليابانية الأصل تقوم على رادار لكشف العدو مع إمكانية أسره وقتله وضربه، كما تتمكن من استدعاء عدد من الآليات العسكرية كالمروحية والدبابات والجنود والذين يرغبون بإسقاط العدو الافتراضي.

وتحاكي النسخة السعودية في موسم الرياض، تلك التفاصيل بشكل كبير؛ ما دفع كثيرا ممن جربوها للإشادة بها بوصفها واحدة من أبرز فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض الترفيهي الذي يقام في 14 منطقة، ستشهد إقامة 7500 فعالية، بينها حفلات فنية ومسرحيات ومعارض متنوعة.

The post عادل الكلباني في إعلان ترفيهي صادم appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b9%d8%a7%d8%af%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d8%b1%d9%81%d9%8a%d9%87%d9%8a-%d8%b5%d8%a7%d8%af%d9%85/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر