صورة زوج هند.. فردوس تنشر صورة زوج هند القحطاني

صورة زوج هند.. دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “فردوس تنشر صورة زوج هند”، مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي تويتر في عدة مناطق في المملكة العربية السُّعُودية.

صورة زوج هند القحطاني

فقد أعلنت فردوس في تغريده عبر حسابها الجديد بموقع تويتر عن عزمها نشر صورة زوج هند القحطاني كاملة من خلال الحساب الشخصي لها على سناب شات، خلال الساعات القليلة القادمة، وأرفقت فردوس في تويتر صور زوج هند لكنها منقوصة حيث عملت على إخفاء وجهه بشكل شبه كامل، فيما أظهرت الحاجبين وأجزاء من الشعر والملابس البيضاء التي يرتديها زوجها.

وقد غردت شوق تعليقاً على تغريدة فردوس قائلة: “أتمنى من زوج هند ما يعدي التاق ويرفع فيها بلاغ لمحاوله تعدي على خصوصيات سواء الصورة له او لا يكفي انها محاولة زج اسمه بالمهاترات التافهة ونشوف كيف تجمعين متابعين يالمختله”.

وقالت منال: “هند منفصلة عنه يعني ماطقت لك خبر لو تنشرين مقاطع له مو بس صور بس الغبية غبية ما بها طب”، وقالت أخرى: “ول شي هذا رجال يعني اظن عادي لو طلع وجهه لانه مو فضيحة ولو انه شي خاص اصلاً ما للناس حق فيه + انتِ تافهة وفارغة وجداً سطحية ، انشغلي بحياتك و اتركي عنك فضايح الناس ( من تتبع عورة مسلم تتبع الله عورته )”.

فردوس تفضح مشاهير السناب

يشار أن فردوس تشن منذ عدة أيام، حملة ضد مشاهير السناب شات في السُّعُودية،حيث قامت بنشر تفاصيل قصة مشهورة تعرفت على شخص أراد الإعلان لديها وعرضت عليه الزواج منها.

وحسب رواية فردوس، فإن المشهورة التي لم تفصح عن اسمها، ذهبت لأحد أصحاب المنشآت للإعلان له، لكن حدث ما لم يكن في حسبانه، حيث أحبته وطلبت منه الزواج قبل أن يوافق لكن بشرط، واشترط صاحب الإعلان على المشهورة أن تقوم بالإعلان له قبل الزواج منها، مبينة أنه سحب عليها لاحقاً كون الإعلان تم بين الطرفين دون عقود رسمية.

وهددت فردوس على سناب شات، المشهورة بأنها ستفعل كل شيء إذا لم تبتعد عن طريقها، متحدية إياها بأن تُكذب الكلمات التي كتبتها ونشرتها بخصوص مسلسل زواجها.

الجدير بالذكر أن حساب فردوس على السناب شات شهد إضافات عديدة في الدقائق المنصرمة؛ إذ يتشوق الجَمهور من أجل رؤية صورة زوج هند كاملة والتعرف على هويته وتفاصيل حياته.

سناب فردوس

لمن يبحث عن حساب فردوس على سناب شات هو ixci99

The post صورة زوج هند.. فردوس تنشر صورة زوج هند القحطاني appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b2%d9%88%d8%ac-%d9%87%d9%86%d8%af-%d9%81%d8%b1%d8%af%d9%88%d8%b3-%d8%aa%d9%86%d8%b4%d8%b1-%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b2%d9%88%d8%ac-%d9%87%d9%86%d8%af-%d8%a7%d9%84/