الشيف مساعد قصة نجاح بعنيزة وهذا ما فعلته معه زوجته

قصة الشيف مساعد.. دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “الشيف مساعد قصة نجاح بعنيزة”، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تداول المغردون قصة شاب سعودي يكافح في القصيم.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة شاب سعودي يعمل مساعد شيف في مدينة القصيم، يحكي قصته رغم حالته المرضية والصحية إلا أنه حضر إلى مدينة القصيم في المملكة العربية السُّعُودية من أجل العمل والاجتهاد والذي نجح من خلال العمل والاجتهاد أن يثبت نفسه وينجح.

قصة نجاح الشيف السعودي مساعد

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع قصة الشاب السعودي والاجتهاد من أجل العمل وتم تدشين هاشتاق يحمل اسمه من أجل دعم هذا الشاب الذي يعمل ويجتهد رغم حالته المرضية، وقد تداول المغردون مقاطع فيديو للشيف، يروي من خلالها قصة نجاحه.

كفو يستاهل الدعم #الشيف_مساعد_قصة_نجاح_بعنيزة pic.twitter.com/z3DgWtNl6M

— saqer_Al7blane (@salenezi13) October 4, 2020

كما تحدث الشيف مساعد عن تضحية ومساعدة زوجته أم منيرة له، خاصة أن لديها طفلة عمرها 10 أشهر، وأوضح أنه دائماً يطلب منها أن تجلس في المنزل ولكنها ترفض وتصر على البقاء معه في المطعم.

#الشيف_مساعد_قصة_نجاح_بعنيزة والله انك نموذج مشرف لكل سعودي pic.twitter.com/FJSYQSpTTF

— محمد حسين (@abuahmed11111) October 4, 2020

قصة نجاح بعنيزة

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق الشيف مساعد قصة نجاح بعنيزة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” ما أدى إلى تصدر الهاشتاق في المملكة العربية السُّعُودية، وقال أحد الأشخاص: “اول شي احب اشكر الاخ راكان المسند ع نقله للحدث بطريقه متواضعه ثاني شي اخوي مساعد يشهد الله ابتسامتك جميله فيها رضا تام على نعمة الله عليك الله يحفظ لك اسرتك ويرزقك من واسع رزقه ويحفظ لك البنوته الصغيره عقبال ماتشوفها عروس ويارب يبارك لك برزقك”.

وقال آخر: “قصه جميله عن الكفاح والصبر والتحمل عجبني انه اشتغل في أشياء بسيطه ومتعبه علشان ياكل هو وأسرته فلوس حرام وهم حلو انه ما انتظر احد يتصدق عليه يا رب تكثر من نوعه ويا رب يبارك له في رزقه ويرزقه أضعاف أضعاف ما يتمنى”، وقال ثالث: “ما شاء الله تبارك الله.. الله يزيدهم ويبارك لهم هذا نموذج من النوع اللي المرأة ما تعيبه بشي مو كل ماقالت له بسوي شي قال لا عيب وما يصلح وكلام الناس والناس يسمعون والناس والناس،، هذا بحد ذاته عظه لغيره الله يهنيهم”.

The post الشيف مساعد قصة نجاح بعنيزة وهذا ما فعلته معه زوجته appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d9%81-%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d9%86%d8%ac%d8%a7%d8%ad-%d8%a8%d8%b9%d9%86%d9%8a%d8%b2%d8%a9-%d9%88%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d9%85%d8%a7-%d9%81%d8%b9%d9%84/