بالفيديو الإعلامي خالد العقيلي يبكي على الهواء والسبب والدته

دخل الإعلامي السعودي خالد العقيلي في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة، بعد تذكر والدته والتي تمر بوعكة صحية وانقطاعه عن رؤيتها بسبب ‎كورونا، حيث عرض العقيلي تقريراً ببرنامجه “كلنا مسؤول” على قناة السعودية حول مدة انقطاع العاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون عن الأهل في ظل أزمة انتشار الفيروس، وما أن انتهى هذا التقرير حتى انهمرت دموع العقيلي موجهاً التحية إلى والدته التي لم يتمكن من رؤيتها منذ فترة بسبب “كورونا”، متمنياً أن تنتهي الأزمة قريباً ويستطيع لقاءها.

خالد العقيلي يبكي على الهواء

يشار أن مدة انقطاع العاملين عن عوائلهم تباينت بسبب جائحة “كورونا”، حيث تراوحت مدة الانقطاع ما بين أسبوعين إلى ثلاثة شهور وفقاً لظروف عملهم وتواجدهم في مناطق بعيدة عن ذويهم.

#كلنا_مسؤول | موظفي #هيئة_الإذاعة_والتلفزيون.. كم مدة انقطاعك عن أهلك في ظل جائحة #كورونا؟
تقرير عبدالله السبيعي#أبطال_الإعلام pic.twitter.com/8tgETgGEDE

— قناة السعودية (@saudiatv) April 17, 2020

في حين لقي فيديو تأثر خالد العقيلي تفاعلاً واسعًا بين أوساط المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد انقسمت تعليقاتهم بين المؤيد لمشاعر الإعلامي العقيلي، بينما وصف القسم الآخر مشهد بكاء العقيلي بالدرامي المبالغ به، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: ” وش هالدراما اخوي يقعد بينبع ٦ شهور ما نشوفه و المبتعثين يقعدون سنه كامله ما يشوفون اهلهم ، هذي طبيعة عملهم ولازم يتأقلمون معها وما يظهرون بالمظهر الضعيف هذا قدام الناس”.

كما أيده مجموعة من المتابعين وردوا على من وصف المشهد بالدرامي فقال أحدهم: “‏‎‎ صراحة في تعليقات تنرفز تسكثرون على الانسان يعبر عن حبه لأهله وشوقه لهم وش جفاف المشاعر الي عندكم يا جماعة اتوقع اللي تعليقاتهم كذا صغار في السن والا علاقتهم مع اهاليهم ماش”.

وأضاف آخر: “‏‎ ليش دراما يمكن صدق مشتاق لأمه فيه ناس حساسين عادي انا دمعت وانا اتفرج وانا عند اهلي كيف لو كنت بعيده عنهم”.

وعلقت أروى عبد العزيز قائلة: ” العقيلي قلبه رهيف.. كثير يبكي بتقارير الفراق وشفت له برنامج يبكي اخوه المتوفي وجه مُحبط اللي يقولون دراما صدق ما بعد بكيتوا مع هالاوضاع والكورونا!! ما فقدتوا اهلكم والجلسات بطمأنينة وامان!؟ الله يعينا وتعدي ونرجع نجتمع بأهلنا”.

على الجانب الآخر أعلنت وزارة الصحة السعودية عن وصول إجمالي حالات الإصابة في المملكة إلى 7142 حالة، ووصول الوفيات إلى 87 حالة.

The post بالفيديو الإعلامي خالد العقيلي يبكي على الهواء والسبب والدته appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%82%d9%8a%d9%84%d9%8a-%d9%8a%d8%a8%d9%83%d9%8a-%d8%b9/