يا الدغفل.. ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري بعد أن سخرت منه

ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لمشهور السناب السعودي “ممدوح الشمري” يهاجم من خلاله إحدى المشهورات سبق وأن نشرت منشور توضح من خلاله أن ممدوح الشمري على الطبيعة يختلف عن ما يظهر عليه في مواقع التواصل، وقد تسائل المغردون من كان يقصد ممدوح بكلامه لأنه لم يذكر اسمها.

ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري

خرج مشهور السناب ممدوح الشمري بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على سناب شات يهاجم احدى مشهورات السوشيال ميديا، والتي سخرت منه ومن خجله بتغريدة نشرتها على تويتر، حيث قال: “لقيت وحدة مشهورة دبة زين خبيلة، تقول أنا شفت ممدوح بالطبيعة عند غرناطة مول، في الطبيعة يالا يتنفس ومتوتر ويستحي وحاطة ضحكة طويلة، بعدين كتبت أنا أحب السلقة اللي بأمريكا، تقول انها تحبها، يعني أكيد اني أستحي، ميزة فيني إني أستحي في الأماكن العامة، لأن فيه حريم محتشمات وفيه رجال يغارون على حريمهم أنزل عيوني”.

وتابع ممدوح: “فشيء طبيعي أن أنا أستحي حنا الرجال عندنا يستحي في مجتمعنا، إذا مجتمعكم الرجال ما يستحون فمشكلتك إذا انتي ما شفتي رجال في حياتك، المول فيه حريم متسترات فيه حريم مع رجالهن ورجالهن يغارون على حريمهم، الصايعة وهي صايعة تقدح عليك شفيك تطالع وهي كبيرها مع واحد، فما بالك العاقلة والمحتشمة، حنا نقيم الموقف والمكان، ندخل  باحترامنا ونطلع باحترامنا”.

وأكمل: “الشي الثاني تقولين يالا يتنفس لو إنك جاية مكلمتني والله لأتنفس بوجهك، أنا متوتر؟ والله لو جاية ومكلمتني لأخليك متوترة لين تموتين وتراك ملهمة للطقطقة بشكل ما تتخيليه، بس حنا ما نتكلم عنك لأنك عاقلة انتي ومحتشمة نوعاُ ما، لكن خبلة من غير خبالك وشكلك الملهمين للطقطقة يا الدغفل”.

يقصد مين ؟
#ممدوح_الشمري pic.twitter.com/Kg4GCqaq29

— suliman (@sse8_) October 21, 2020

شهد القفاري تسخر من ممدوح الشمري

وسبق وأن نشرت شهد تغريدة سخرت من خلالها من ممدوح الشمري، مرفقة تغريدتها بمقطع فيديو لممدوح وهو يتحدث عن إعلانات هند القحطاني، حيث علقت على المقطع قائلة: “هههههههههههههه والله لو تشوفونه بالصدق زين يتنفس طول الوقت متوتر و مستحي مب شكله الي هنا”، واتبعت هذا التعليق بتعليق آخر تعترف بأن محبينه كثر وهي واحدة منهن.

هههههههههههههه والله لو تشوفونه بالصدق زين يتنفس 😂😂 طول الوقت متوتر و مستحي مب شكله الي هنا 😂https://t.co/pa0VufEv2U

— شهد القفاري (@shahadGf) October 17, 2020

 

The post يا الدغفل.. ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري بعد أن سخرت منه appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%ba%d9%81%d9%84-%d9%85%d9%85%d8%af%d9%88%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%b1%d9%8a-%d9%8a%d8%ac%d9%84%d8%af-%d8%b4%d9%87%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%81%d8%a7%d8%b1/