الحوار الذي دار بين والدة موسى الخنيزي ومريم خاطفة ابنها عندما تقابلا في المحكمة.. تفاصيل رؤيتين عجيبتين

كشفت والدة موسى الخنيزي، أنها قابلت خاطفة ابنها مريم مرة واحدة في المحكمة، وجرى بينهما حديثًا ثنائيًا، إذ سألتها عمن تكون، لترد أم موسى الخنيزي عليها قائلة: “أنني من حرقتِ قلبها 20 عاماً”، مشيرة أنها لم تسمع ما قالته لها أم موسى جيداً، إذ تعاني من مشكلة في السمع، لذلك طلبت أم موسى من العسكري أن يعيد لها ما قالت، فأعاد كلامها لها لتسمعه جيداً، ولكنها لم تنطق بكلمة.

ونقلاً عن صحيفة عكاظ فقد قالت أم موسى أنها شاهدت رؤى عجيبة مرتين، مرة قبل اختطاف موسى، والأخرى قبل العثور عليه؛ الأولى كانت رؤيا لا تنسى، فقد وضعت خاتماً مزيناً بفص من الياقوت على شجرة عجفاء يابسة (وضعته بيدها) ولم تعد إليه، وبعد أن رحلت عنه عجّت الأجواء بالغبار والأتربة.

وأشارت الخنيزي أنها ولدت طفلها في وقت الظهر ثم أرضعته مرة واحدة، وإذا بسيدة تتقدم نحوها، ترتدي نقاباً وعباءة، ادعت أنها جاءت لتلد مولودها، ثم ألقت نظرة على موسى حيث كانت والدته ترضعه قبل تنظيفه كاملاً، فطلبت منها الخاطفة تنظيفه، وجهلاً من والدة الخنيزي وافقت، وحين جاءت الممرضة سألتها عن الطفل، فأخبرتها بما حدث، لتقول لها الممرضة كيف تسلمين طفلك لامرأة مجهولة، وحكمت تلك الممرضة على الفور بأن الطفل قد خُطف، من ثم ذهبت والدة موسى للحمام، فوجدت ملابسه، ولكن لم تجد المرأة.

وعن الرؤيا الثانية قالت والدة موسى أنها شاهدت الخضرة والقصور والفرح، وذلك قبل العثور على ابنها، وأوضحت أن تنازلهم لا يعني سلب حقهم، مضيفة أن هناك من يتوق للفرح الذي يعيشوه اليوم، والله عادل، حتى لو تنازلوا فحقهم لن يضيع.

The post الحوار الذي دار بين والدة موسى الخنيزي ومريم خاطفة ابنها عندما تقابلا في المحكمة.. تفاصيل رؤيتين عجيبتين appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a9-%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%86%d9%8a%d8%b2%d9%8a/