عبداللطيف آل الشيخ يجلد غانم الدوسري بفيديو صفعه على وجهه بعد تخليه عن هدى العمري

أثارت حادثة ظهور المعارضة السعودية هدى العمري وهي تنام على الرصيف حالة من الجدل لدى السعوديين خاصة أنها كانت معارضة ولها صور وفيديوهات مع المعارض السعودي غانم الدوسري، حيث شن اليوم عبداللطيف بن عبدالله آل لاشيخ هجوما على غانم الدوسري ودشن هاشتاق غانم الزبالة وذلك بعد نشره لمقطع يتم ضرب غانم الدوسري ويصفعه أحد المواطنيين السعوديين في الخارج على وجهه مما أخل توازنه وكاد أن يسقط على الأرض.

حيث وصف عبداللطيف آل الشيخ غانم الدوسري بأنه كان عامل مطعم في لندن العاصمة البريطانية لغسل الصحون، وأصبح تابع للنظام القطري الذى وصف بانه يستدرج ضعفاء الحال وأصحاب النفوس الضعيفة الذى يتهافتون على المال، حيث كتب على تويتر”غانم الدوسري من مغسل صحون في مطعم في لندن إلى عميل لـ تنظيم الحمدين يستدرج ضعفاء الحال و النفوس بالمال ليهتفوا ضد السعودية”.

ثم أضاف آل الشيخ بأنه يوجد تنافس بينه وبين صديق آخر له فقال:”الجدير بالذكر أن هناك تنافس و خلاف كبير بينه و بين السفيه الذي كان محتكر هذه المهمة القذرة حتى دخل غانم عليه في الخط و بدأ كلٌ منهم بإظهار فضائح الآخر”.

فيديو ضرب غانم الدوسري

ثم أرفق فيديو يظهر فيه مواطن سعودي يصفع غانم الدوسري على وجهه في العاصمة لندن، كان أب يقع على الأرض غانم الدوسري من قوة صفعة المواطن السعودي الذى لم يعجبه تهجم الدوسري على وطنه.

الأبطال فقّعوا وجه #غانم_الزباله لين عض الارض .

pic.twitter.com/Oj3RiwkUxM

— عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ 🇸🇦 (@Alshaikh2) April 19, 2020

هدى العمري وغانم الدوسري

وكان سبب الجدال بأن ظهرت هدى العمري في مقطع فيديو تظهر فيه وهي تنام على رصيف الشارع وتاكل الطعام من الكنيسة التى بجوارها، فهى لا يوجد لها مأوى إلا النوم على رصيف الطرقات، فما كان من آل الشيخ إلا ان يؤكد بوجود العلاقة بين غانم الدوسري وهى العمري التى لم يساعدها غانم الدوسري في أزمتها، فأرفق فيديو تظهر فيه صورة هدى العمري بجدوار غانم الدوسري.

هدى العمري وغانم الدوسري
هدى العمري وغانم الدوسري

حيث كتب عبداللطيف آل الشيخ عن صورة هدى مع غانم لدوسري، فقال :”هذي هدى العمري واقفه جنبك في مظاهرة الفلس و اخرتها مرميه في الشارع .. هذي اخرة كل من يحط يده في يد الخونه أمثالك .. أما إنت زباله و مردك للزباله قريبا”.

The post عبداللطيف آل الشيخ يجلد غانم الدوسري بفيديو صفعه على وجهه بعد تخليه عن هدى العمري appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d8%b7%d9%8a%d9%81-%d8%a2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d9%8a%d8%ac%d9%84%d8%af-%d8%ba%d8%a7%d9%86%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b3%d8%b1%d9%8a-%d8%a8/