حقيقة وفاة السعودية ياسمين عبد العزيز التي أشعلت مواقع التواصل

دخل مغردون سعوديون في حالة من الحزن، وذلك بعد تداول إعلان حساب منسوب مزعوم لدارسة دكتوراه في القانون الدولي في المملكة المتحدة، باسم الدكتورة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد الإعلان عن وفاة صاحبة الحساب بفيروس كورونا، وقد نشر الحساب المزعوم باسم دكتورة ياسمين عبد العزيز عدة تغريدات، أفادت من خلالها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أعراض المرض والألم الذي تتعرض به، وقد طلبت الدعاء من المتابعين على تويتر، ثم أعلن الحساب عن وفاة ياسمين عبد العزيز.

حقيقة وفاة السعودية ياسمين عبد العزيز التي أشعلت مواقع التواصل

كشف حقيقة الدكتورة المزعومة ياسمين عبد العزيز

قبل إعلان وفاتها نشرت المزعومة ياسمين عبد العزيز تغريدة قالت فيها: “أوصيكم وصية هذه فاتورة خاصة بناس يهمنى أمرهم جداً ولا يستطيعون سدادها”، ليتنبه هنا عدد من المتابعين وقاموا بالتحري عن الرقم الموجود في الفاتورة، ليكتشفوا أن صاحبة الحساب المزعوم، اعتادت ابتزاز المتابعين باستخدام أسماء وهمية من نفس الرقم، وتطلب سداد فواتير كهرباء وفواتير تليفونات.

حقيقة وفاة السعودية ياسمين عبد العزيز التي أشعلت مواقع التواصل

وفي رد لنادي القانونيين في بريطانيا قالوا إنهم لم يتعاملوا مع محامية او دارسة دكتوراه باسم ياسمين عبد العزيز، كما أعلن المتابعون أن وزارة الصحة لم تعلن عن وفاة مريضة بهذا الاسم، هذا وأعلن عدد من المتابعين عن تقديم بلاغات للسلطات السعودية، تتهم صاحبة الحساب المزعوم بإثارة الهلع وترويع المواطنين، بغرض التربح.

يشار أن هذه الواقعة ليست الأولى، فقد تذكر المتابعون واقعة الحساب المزعوم باسم سارة ابراهيم والتي ادعت إصابتها بمرض السرطان، وتعاطف معها المتابعون ومنهم من حلق شعره تضامناً منها، ثم اكتشفوا أنها خدعة.

The post حقيقة وفاة السعودية ياسمين عبد العزيز التي أشعلت مواقع التواصل appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2/