افتتاح أول صالون نسائي متنقل بالسعودية من سيدة الأعمال شادن القحطاني

تعنبر الشابة السعودية شادن القحطاني أول سعودية تؤسس صالون نسائي متنقل يجوب أنحاء الرياض، وقدمت من خلاله العديد من الخدمات، فما قصة هذا الصالون؟ وكيف راودتها الفكرة؟ هذا ما سنوضحه خلال السطور القليلة القادمة في هذا المقالة.

أول صالون نسائي متنقل في الرياض

أوضحت شادن القحطانيأن فكرة الصالون المتنقل راودتها منذ فترة طويلة، حيث أن الكثير من السيدات لا يمتلكن الكثير من الوقت للذهاب لصالونات التجميل، مشيرة إلى أنها تقدم خدماتها لأي سيدة في أي وقت سواء كانت في منزلها أو عملها أو في المطعم أو القهوة، وذلك بحسب ما ذكرته في برنامج “صباح السعودية” المذاع على قناة “السعودية”.

وأكدت القحطاني أنها تلقت الدعم من والديها وصديقتها الذين قاموا بدعمها وتشجيعها في مشروعها، مضيفة أن مواقع التواصل الاجتماعي ساعدتها في تعريف الآخرين بها حتى تمكنت من الوصول للعديد من المدن في الرياض في أقل من شهرين، وتقديم خدماتها بأقل تكلفة.

وأكدت أن هناك صعوبات واجهتها في العمل، ومنها نقص الخبرة في التجارة نظرًا لصغر سنها، كما وجدت صعوبة في تحويل فكرتها لمشروع حقيقي على أرض الواقع، مشيرة إلى أن تقدم خدمات الأظافر والمكياج وجميع الخدمات الخدمات الجمالية التي تحتاجها المرأة.

شادن القحطاني

وجاءت ردود أفعال المتابعية كالتالي: “فكرة حلوة، لكن عشان تنجح بشكل كبير تتطلب تغير نمط اسلوب المهتمين بخدمة الصالون، مثل توقف عند صالة افراح والنساء يدخلون فيها ويطلعون على الصالة ويرتاحون من المشاوير وخاصة في زحمة المدينة”.

وغردت أخرى قائلة: “ما يفرق عن الصالونات بخدمة منزلية بالعكس هذي الفكرة خسايرها اكبر لان الخدمة المنزلية تقدر ترسل عدة عاملات لبيوت مختلفة بنفس الوقت اما هذي لا”.

The post افتتاح أول صالون نسائي متنقل بالسعودية من سيدة الأعمال شادن القحطاني appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%81%d8%aa%d8%aa%d8%a7%d8%ad-%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%b5%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%86-%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d9%85%d8%aa%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a/