الفنانة السعودية إلهام علي تعترف: نعم أنا عنصرية.. خطوبة الفنانة إلهام علي

أثارت الفنانة السعودية إلهام علي الجدل باعترافها أنها عنصرية ولكن بشروط، وقد ذكرت الشروط التي تجعلها عنصرية في حب بلدها المملكة العربية السعودية وفي دفاعها عنها، فقد ظهرت إلهام علي في مقطع فيديو تم تداوله على انستغرام، وكانت ترد من خلاله على أسئلة متابعيها، وكان من ضمن الأسئلة التي وجهها الجمهور لها “هل انتي عنصرية؟”، وقد أجابت إلهام على السؤال بقولها: “كيف يعني عنصرية؟ لأن العنصرية لقب معمم.. عنصرية في إيش بالضبط.. عنصرية إنك تحبين بلدك وتشوفيها أجمل بلد.. نعم أنا عنصرية”.

وتابعت: “أشوف بلدي أجمل بلد وهذا لا يعني أني ما أحب البلدان الثانية.. لأ أنا أشوف بلدي أجمل بلد مع حبي إلى البلدان الأخرى.. بس أكتر بلد أحبها بلدي فأنا لا أعرف هل تعتبرون هذه عنصرية ولا انتماء؟ ممكن تكون عنصرية”.

كما ردّت إلهام أيضاً على سؤال آخر حول عمرها، وأجابت بأن عمرها 35 عاماً، حيث إنها من مواليد أغسطس 1985، موضحة أنها لا تحرج من ذكر سنها، على عكس أغلب النجمات اللاتي يخفين أعمارهن.

خطوبة الفنانة السعودية إلهام علي

يشار أن الفنانة السعودية إلهام علي، قد فاجأت جمهورها بخبر خطوبتها منذ أيام خلال استضافتها عبر خاصية البث المباشر على إنستغرام، مع الإعلامي عبد الله الطليحي، فقد أعلنت إلهام علي خطوبتها بعد أن سألها عبدالله الطليحي عن موعد زواجها، ليبدو عليها الارتباك قبل أن تعلن أنها ارتبطت رسمياً بالفعل بإظهارها خاتم الخطوبة أمام الكاميرا، ثم أخذت تضحك من خجلها من جراء الموقف.

خطيب إلهام علي

وعن مواصفات خطيب إلهام علي، كشفت الفنانة السعودية بأن قصة حب جمعت بينهما فهو شخص مشابه لها في الأفكار والمعتقدات كأنه مرآة عاكسة لها، داعية الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة، موضحة أن هذه هي المرة الأولى التي تعلن بها خطوبتها أمام جمهورها، مشيرةً إلى أنَّ علاقة الارتباط نشأت عن حب مع الطرف الآخر، مستطردة “ارتبطت بشخص مشابه لإلهام في أفكارها ومعتقداتها كأنه مرآة عاكسة لها”.

يشار أن إلهام علي ستشارك في عمل تراجيدي بمسلسل “أم هارون”، من بطولة حياة الفهد ونخبة من نجوم الدراما الخليجية، حيث ستقدِّم فيه شخصية اسمها “علياء”، في دور مُرَكَّب؛ حيث تعاني فيه من صراع الخير والشر، كما ستشارك في مسلسل “مخرج 7” وهو عمل كوميدي من بطولة ناصر القصبي ونخبة من نجوم الدراما السعودية.

The post الفنانة السعودية إلهام علي تعترف: نعم أنا عنصرية.. خطوبة الفنانة إلهام علي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%a5%d9%84%d9%87%d8%a7%d9%85-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%aa%d8%b9%d8%aa%d8%b1%d9%81-%d9%86%d8%b9%d9%85-%d8%a3/