بالفيديو راشد الشمراني يتحدث عن نكران الفلسطينيين للسعودية في مشهد بـ مخرج٧

أثار الفنان السعودي راشد الشمراني حالة من الجدل بعد أن تحدث في حلقة اليوم الأحد عن نكران بعض الفلسطينين لما قدمته لهم السعودية من تضحيات، ففي حلقة اليوم من مسلسل مخرج 7 دار حوار بين ناصر القصبي وراشد الشمراني عن اسرائيل وفلسطين، وقال الشمراني خلال حديثه عن بعض الفلسطينيين : ” العدو الحقيقي هو اللي يسبك وينكر تضحياتك ووقفتك معه”.

#راشد_الشمراني

صعد اسم الفنان راشد الشمراني للترند بعد مشهد من مسلسل مخرج٧ تحدث فيه عن القضية الفلسطينية و #اسراييل. pic.twitter.com/D8r1L2u037

— وش سالفة الهاشتاق (@Salfhtag) April 26, 2020

راشد الشمراني

بسبب هذا المشهد صعد الفنان الشمراني ” ترند ” على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المغردون إلى قسمين، القسم الأكبر أيد الشمراني في كلامه ومنهم المغرد عبدالله الجهيمي قائلاً: “شكرًا شكرًا راشد الشمراني لتصحيح الوعي، وإنارة الطريق من ظلام الزيف والكذب، اليوم تحدثت بما في قلوبنا، تجاه قضية وشعب حاقد علينا، ولن يرضيه لو فعلنا وضحينا بكل شيء من أجلهم! فهم حاقدون، كارهون، ناقمون علينا بالفطرة الأيديولوجية التي يرضعونها من ثدي أمهاتهم منذ ولادتهم”.

كما غرد طلال العباسي قائلاً: “كلام عين الصواب ، وهذا واقعنا مع القضيه الفلسطينيه ، اللي ليست قضيتنا اساساً ، جاء الوقت اللي يبان فيه كل شيء مستور ، السعوديه اكثر دولة وقفت مع القضيه الفلسطينيه ودعمتها ، في الاخر ؟ نواجه سب وشتم ونكران للمعروف”.

في حين غرد سعود العيسى قائلاً: “هذا طرح جري بالدراما السعودية. ولكن تبقى اسرائيل هي العدوء للعرب والمسلمين. ولو ماكان هناك مواقف من الفلسطينيين هذا لايعني ان نغير مبادئنا نحن شعب تمتاز بالأخلاق الكريمة ولاتهمنا الاصوات المريضة. تبقى هي السعودية”.

وعلى الجانب الآخر غرد أحد المتابعين قائلاً: “هذا الكلام الفاضي لا يمثلنا كعرب مسلمين وسعوديين ستبقى القضية الفلسطينية هي قضيتنا رغم محاولة الخونة والمنافقين تشويه صورة الفلسطيني وتحسين صورة النحس الصهيوني ولن تمر علينا هذه الهرطقات من راشد الشمراني وامثاله”.

مخرج 7

تدور أحداث مسلسل «مخرج 7» حول شخصية «دوخي» (ناصر القصبي) الموظف الحكومي الذي يقضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية وبين بيته وعائلته ، وبشارك في المسلسل :ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، عبدالمجيد الرهيدي، إلهام علي، ريماس منصور، أسيل عمران، زيد السويداء، علي الحميدي، هبة الحسين، ومن تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

The post بالفيديو راشد الشمراني يتحدث عن نكران الفلسطينيين للسعودية في مشهد بـ مخرج٧ appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%b1%d8%a7%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%b9%d9%86-%d9%86%d9%83%d8%b1%d8%a7%d9%86/