إيناس الحنطي تكشف عن نتيجة تحليل كورونا لها ولزوجها بعد تأكد إصابة ابنها بالفيروس.. وصدمة حول هوية ناقل العدوى لخادمتها

أعلنت مشهورة السناب السعودية إيناس الحنطي عن نتائج تحليل فيروس كورونا لابنها محمد، مؤكدة أن النتيجة جاءت إيجابية وأن العدوى انتقلت لابنها بعد مخالطته للعاملة المنزلية بعد قدومها من أمريكا، وعن تفاصيل انتقال العدوى لابنها أوضحت ايناس من خلال حسابها الشخصي على سناب شات، عند وصول خادمتها من أمريكا اتصلت ايناس غلى الصحة، واستفسرت عن الاجراءات التي يجب أن تتبعها، فأخبروها أنه يجب عليها أن تعزل الخادمة لمدة ثلاثة أيام، إن لم تظهر أعراض فهي غير مصابة بإذن الله، لأن أمريكا ليست من الدول الموبوئة، ولو قامت بعزلها ١٤ يوم فهذا أفضل وأضمن لسلامتهم.

وبالفعل اتبعت ايناس الخيار الأفضل، وعزلت الخادمة 14 يوماً، وقد ظهرت الأعراض على العاملة بالفعل في اليوم الـ ١٣، وقد هاتفتهم وزارة الصحة وأخبروها أن العاملة نتيجتها ايجابية فهي مصابة بكورونا، وأخبروها أن هناك فريق طبي سوف يأتي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، فأخبرتهم الحنطي بأنها تشعر بارتفاع درجة حرارة ابنها، فطلبوا منها الذهاب للمركز الطبي لأنهم لايعلمون متى سيأتي الفريق، وتم نقل الخادمة إلى غرفة عزل في الدور الثالث ومجهزة بكل شيء وفيها حمام خاص.

وتابعت الحنطي موضحة أن الوقاية والالتزام بالعزل وغسل اليدين وقاهم بعد الله من الإصابة، فتخيلوا أسبوعين ومصاب ساكن معكم بالمنزل، وبالنسبة لنتيجة التحليل لها ولزوجها، أكدت أنها جاءت سلبية، مشيرة إلى أن ابنها أصيب بالفيروس نتيجة لخرقه قوانين عزل العاملة المنزلية، مؤكدة أنه مهيأ نفسياً ومستعد لإجراءات الحجر الصحي، وقالت إن الصدمة في من نقل العدوى للعاملة وهو السائق الموجود لانهم اكتشفوا إصابته قبل العاملة وهو من استقبلها من المطار.

The post إيناس الحنطي تكشف عن نتيجة تحليل كورونا لها ولزوجها بعد تأكد إصابة ابنها بالفيروس.. وصدمة حول هوية ناقل العدوى لخادمتها appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a5%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%86%d8%b7%d9%8a-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d9%86%d8%aa%d9%8a%d8%ac%d8%a9-%d8%aa%d8%ad%d9%84%d9%8a%d9%84-%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%88%d9%86/