أفضل المسلسلات الكورية على نتفلكس

في ظل النجاح الكبير التي تعيشه السينما و المسلسلات الكورية ، فإنه قد يصعب أحيانًا اختيار المسلسل المناسب من الكم الكبير للدراما الكوريّة على نتفلكس، لذلك إليك هنا قائمة من أفضل المسلسلات الكوريّة على نتفلكس.
أفضل المسلسلات الكورية على نتفلكس
مسلسل Memories of Alhambra

يضم هذا المُسلسل الكوري الذي يدور حول لُعبة واقع مُعزّز مُتطورة، عناصر من جميع فئات الأفلام التي يُمكن أن تخطر ببالك: الخيال العلمي والفانتازيا والمُغامرة والرومانسية.
انسَ كل ما تظن أنك تعرفه عن ألعاب الواقع المُعزز، فهذه النُسخة الجديدة والمُعقدة تُتيح لك النظر من خلال عدسات لاصقة كي لا يتسنى لك التفرقة بين عالم اللُعبة والعالم الحقيقي.
ولكن عندما يتسبب خطأ في النظام في شعور المُستخدمين بالألم ويموتون مُتأثرين بجراحهم، يتوجب على المُدير التنفيذي يو جِن وو تعقب مُبرمج اللعبة المفقود لمعرفة سبب حدوث ذلك، وما الذي ينبغي عليهما فعله لوقف الأمر.
 
مسلسل Romance Is a Bonus Book

حبكة هذا المُسلسل أخاذة تماماً، أُم مُطلقة وعاطلة عن العمل (دان يي) تُحاول العودة مرة أخرى إلى مجال صناعة النشر/التسويق، وتحصل على وظيفة بأجرٍ زهيد في أدنى السُلم الوظيفي في أكبر شركة نشر في كوريا (التي يُصادف أن يكون مُديرها التنفيذي صديق طفولتها وحبيبها المُحتمل).
خلال كل مُفاجآت المهنة والحب التي تصطدم بها، يظهر جلياً عنادها ومُثابرتها وطبيعتها العطوف، ما يجعلك داعماً لكل خُطواتها في الطريق إلى النجاح.
 
مسلسل Oh My Ghost

خير وصف لهذا المُسسلسل الكوميدي هو أنه نُسخة مُطورة من فيلم Freaky Friday. تمتلك شخصية الفيلم الرئيسية بونغ صن، طبيعة خجول ومُطيعة للغاية، لكنها قادرة على رؤية الأشباح ما يتسبب في إساءة مُعاملتها وانتهاك حقوقها في مقر عملها كمُساعدة لكبير الطباخين.
ينتهي بها الحال وقد سكنها شبح فتاة تُدعى سون آي، التي يُصادف أن تمتلك شخصية على النقيض تماماً منها، فهي ودودة واجتماعية وصريحة وانفعالية.
 
مسلسل Abyss

من منا لا يُحب مُشاهدة مُسلسل جيد يدور حول جريمة قتل غامضة؟
يدور مُسلسل The Abyss حول فُقاعة تُعيد إحياء الموتى بمظهرٍ مُختلفٍ يعكس روح كلٍ منهم.
عندما يموت صديقان هما سي يون، وهي مُحامية ادعاء جميلة، وتشا مِن وهو وريث غير جذاب ولكن طيب القلب لإمبراطورية لصناعة مُستحضرات التجميل، في حادثتين مُنفصلتين ويُعاد إحياؤهما داخل جسدين مُختلفين، يشرعان في العمل سوياً لمعرفة سبب إعادة إحيائهما واكتشاف المُتسبب في موت سي يون.
 
مسلسل Solomon’s Perjury

إن كانت هُناك درجة امتياز تُمنح لأكثر مجالس الطُلاب انضباطاً، سيفوز بها هذا الفريق بكل سهولة.
لا تُعد هذه القصة إحدى رومانسيات المدرسة الثانوية الساذجة التي اعتدتم عليها، فعندما يموت أحد الزُملاء فجأة خلال عُطلة عيد الميلاد، يُقدِم مجموعة من الطُلاب الذين ضاقوا ذرعاً بعجز وقصور إدارة المدرسة، على عقد مُحاكمة لتحديد من قد يكون القاتل. يترتب على ذلك أحداث مُتشابكة ومُختلة تنطوي على إفشاء الطُلاب والبالغين على حدٍ سواء لأسرارٍ مُزعجة.
 
مسلسل Boys Over Flowers

يُعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الكوريّة، كونه يسرد قصة مُعادلة لفيلم Mean Girls.
يُطلق فتية مدرسة Shinhwa الثانوية الوقحون على أنفسهم F4، فهم قادرون على فرض سيطرتهم على الطُلاب نظراً لوسامتهم المُبهرة وحسابات ذويهم المصرفية المُثيرة للإعجاب. قبل أن تتخذ طالبة حاصلة على منحة دراسية تنحدر من أسرة فقيرة موقفًا ضد قائد المجموعة.
 
 
المصدر
The post أفضل المسلسلات الكورية على نتفلكس appeared first on شبكة ابو نواف.

الموضوع الأصلي,بواسطة :Fahd رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%86%d8%aa%d9%81%d9%84%d9%83%d8%b3/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر