أفلام شهيرة ستأخذك في رحلة افتراضية حول العالم

أحبط فيروس كورونا مخططات رحلات السفر لدى الكثيرين في فصل الصيف، وإذا كنت أنت واحدًا منهم فقد يكون الأمر مُؤسفًا حقًا، لكن لا تقلق إذ إن هناك فرصة للتجول حول بلدان العالم افتراضيًّا عبر مشاهدة بعض من الأفلام الشهيرة والمميزة حقًا.
أفلام شهيرة ستأخذك في رحلة افتراضية حول العالم
فيلم Funny Face – جولة في شوارع باريس

يحكي الفيلم قصة رئيسة تحرير إحدى المجلات الفنية كاي تومسون أثناء بحثها عن فتاة لتقديم عروض الأزياء. وبمساعدة المصور فريد أستير تكتشف رئيسة التحرير فتاة تدعى جو، وهي أمينة إحدى المكتبات التي توافق دون تردد على العمل عارضةَ أزياء.
وسرعان ما ينتقل الثلاثي إلى باريس، حيث تتخلل المشاهد عروض الأغاني والرقص وزيارة لمتحف اللوفر، إضافة إلى زيارة حديقة التويلري، وعلى متن زورقٍ بنهر السين.
 
Whale Rider – مغامرات في جزر نيوزيلندا النائية

على المنحدرات الصخرية في الجزر الشمالية الخلابة في نيوزيلندا تدور أحداث الفيلم الذي يحكي قصة فتاة من قبائل الماوري تتحدى العادات والتقاليد من أجل رئاسة قبيلتها، وهو منصب لم تتقلده أي امرأة قبلها.
فيتعيّن عليها إثبات نفسها من خلال تكريم أسلافها، وتعلم القتال، واستعادة أسنان الحوت التي سقطت في المحيط.
 
Lost in Translation – رحلة حول طوكيو

منتزهات ومساحات خضراء كبيرة وواسعة على ضفاف نهر سوميدا في طوكيو، وغرف الكاريوكي ذات الإضاءة الخافتة ومحال السوشي المتواضعة، والأضرحة الصامتة.
حتماً ستقع في حب المدينة أثناء مشاهدتك فيلم سكارليت جوهانسون الذي تلعب فيه دور خريجة حديثة تسافر بصحبة مصور إلى طوكيو حيث ستقع بحبه.
 
The Motorcycle Diaries – الترحال في أمريكا الجنوبية بواسطة دراجة نارية

تدور أحداث الفيلم في عام 1952، عندما انطلق تشي جيفارا، وألبرتو غرانادو، في رحلة العمر؛ إذ قطعا 8 آلاف كيلومتر بالسيارة في أنحاء أمريكا اللاتينية، من بوينس آيرس إلى فنزويلا.
وينساب سرد المخرج والتر ساليس لمغامراتهما بسرعة فائقة، بينما يرتحلان في جبال الأنديز، وصحراء أتاكاما، وغابات الأمازون في البيرو.
 
The Darjeeling Limited – قطار يطوف أرجاء الهند ليلًا

باختصار شديد يحكي الفيلم الكوميدي قصة 3 أخوة متنازعين يجتمع شملهم في قطار يشق طريقه عبر الهند لتصبح رحلتهم مليئة بالمشاجرات واللكمات.
إنه فيلم يستحق المشاهدة لا سيّما مكان تصويره الرائع، وعروضه الجذابة بوجوهٍ تخلو من التعابير، ناهيك عن المناظر الخلابة لسهول راجاستان القاحلة، التي تبدو عبر نوافذهم.
 
المصدر
The post أفلام شهيرة ستأخذك في رحلة افتراضية حول العالم appeared first on شبكة ابو نواف.

الموضوع الأصلي,بواسطة :Fahd رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d9%81%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b4%d9%87%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d8%b3%d8%aa%d8%a3%d8%ae%d8%b0%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%b1%d8%ad%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%81%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%ad%d9%88/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر