لجين داغستاني تسيء للوطن.. تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن

تصدر وسم “لجين داغستاني تسيء للوطن” مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول تغريدات للجين داغستاني اعتبرها المغردون مسيئة للمملكة العربية السعودية، مطالبين بمحاسبتها على هذه الإساءات.

تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن

أعاد المغردون نشر تغريدات للسعودية لجين داغستاني تسيء من خلالها للمملكة العربية السعودية، يشار أن تغريدات لجين لم تكن حديثة، بل هي منذ عدة سنوات، حيث تعود لعامي 2013 و 2014 ، وفيما يلي نذكر بعض من هذه التغريدات التي اعتبرها المغردون السعوديون أنها مسيئة للوطن.

فقد غردت داغستاني قائلة: “الشعب يريد متحف، الشعب يريد سينيما، الشعب يريد مكتبة مركزية، لأ طيب الشعب يريد الهجرة”، كما غردت قائلة: “قيمة للإنسان في وطني تذكرني بفكرة لما البقرة تحج على قرونها”.

ومن التغريدات المسيئة أيضاً: “في بلدي يوجد العديد من الأمخاخ البشرية التي بحاجة شديدة إلى صيانة”، وقالت: “مازال المواطن مزهرية”.

لجين داغستاني تسيء للوطن.. تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن

لجين داغستاني تسيء للوطن.. تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن

لجين داغستاني تسيء للوطن.. تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن

لجين داغستاني تسيء للوطن

وتحت وسم “لجين داغستاني تسيء للوطن” غرد عدد كبير من المتابعين، وفيما يلي أبرز التغريدات:

فقد غردت جوري الأميري قائلة:”لـ”لجين داغستاني”- تركيا سعت في تسييس فريضة الحج وتحويل مكة الى منبر سياسي، – تركيا وإعلامها تسيء لقيادتنا ووطننا ليلاً ونهاراً، – تركيا يربطها علاقة قوية بإيران وقطر وجماعة الإخوان الإرهابية، – تركيا استغلت حادثة خاشقجي وكشرت عن انيابها وشتمتنا”.

وقال حميدي الثقفي: “قاتل الله العنصرية والمحرضين هذه البنت سعودية وتحمل هوية وطنية وبالتالي. المواطنَة حق مشروع لها وليست وسيلة عقاب. وتهديد ومن أكتسب حق المواطنة. أصبح مواظن/ة له/ا كامل/ة والواجبات  مسألة الخطأ والصواب. في ما تقول هذا أمر آخر. له باب وجواب بس”.

وقالت ذات الوشاح: “لن تجدوا مواطن او مواطنة اصله وجذوره من هذه البلاد يقبل او يرضى بالإساءة لها مهما كانت ظروفه لأن إنتماءه قوي و فوق كل اعتبار وكل ظرف،. لكن البلا في حديثي النعمة من شتات الارض عضوا اليد اللي اكرمتهم سود الله عيشة كل من يخون الوطن ولو بكلمة”.

وقال آخر: “ياساتر تحاسبونها على تغريدات صار لها ٧و٨سنوات الانسان يتغير توجهه وتفكيره من سنه لسنه شلون ٧سنين زائد ان تغريداتها كانت في فترة الكل منخدع بتركيا وسياستها”.

The post لجين داغستاني تسيء للوطن.. تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%86-%d8%af%d8%a7%d8%ba%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%aa%d8%b3%d9%8a%d8%a1-%d9%84%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86-%d8%aa%d8%ba%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%86/