فتو العقيل تنهال عليها الردود بسبب نفيها تعاملها مع خاطفة الدمام

انهالت التعليقات المصدومة بعد فضيحة فتو العقيل وتعاملها مع الخاطفة مريم، ولذا يبحث البعض عن سناب فتو العقيل لمتابعة ردودها على اتهامات هند القحطاني حيث ردت على اتهام هند القحطاني لها بأنها مشهورة السناب شات التى تسكن الشرقية وتتعامل مع خاطفة الدمام كما أشار أبو طلال الحمراني بعلاقتها مع الخاطفة بالسحر.

يشار إلى فتو العقيل تسكن الدمام وزوجها اسمه مطلق السلطان، وقد ردت فتو العقيل على اتهام هند القحطاني، فقالت :”مراح انزل لمستواك ان ( أنا) ارقى من كذا”.

تويتر فتو العقيل

وفورا انهالت الردود على فاطمة العقيل من متابعات حسابها على تويتر الذين لا يزيدون عن ألفين متابع، فقد ردت فاطمة البلوي عليها بانها وضعت نفسها في موقف لا تحسد عليه حيث قالت :”واضح الرقي بكل صراحة ترى الناس مو فاضين لك ولا لنفسيتك الغيورة ارحمممممك حطيتي نفسك بموقف بااااايخ وجه يمد لسانه”.

أما رغد فاستهجنت الرقى الذى تتحدث عنه فتو العقيل فقالت لها:”ذبحك الرُقي!، لا الصراحة راقية بزيادة وجه مع دموع السعادةيضحك متقلبًا على الأرضيضحك متقلبًا على الأرضيضحك متقلبًا على الأرض”.

فيما تسائل البعض هل لفتو العقيل علاقة في خطف الأطفال من مستشفى الدمام حيث وجه البعض السؤال إلى فاطمة العقيل وهل اشتغلت في مستشفى الدمام الذى تم الخطف فيه؟

وطلبت رحاب من فتو العقيل بأن تجلس لوحدها وتركز وتندم على فعلت، حيث قالت :”ولا واحد من الناس كتب كلمة يثني عليك مومعقل كل هالناس خطأ اقعدي مع نفسك ركزي اول جانب ليه الناس تكرهني ليه الكل يسبني وينتقدني السبب قذف أعراض الناس انعدام الأسلوب محتوى فاشل الشهرة ماتجي الا إذا الناس تقبلتك لقت عندك شي يفيدها ويسعدها انتى نفرتي الناس منك”.

وأضافت بأن الحق لابد أن يظهر والباطل إلى زوال فقالت :”كل خاينه من الله باينه ..مهما تروح السنين وتمر الايام فعلك الشين لابد يظهر بيوم ..الله يمهل ولا يهمل ..حوبة هند القحطاني مابطت عنك دمرتك حوبتها”.

ورد ناصر عليها فقال:” بس سحر وساحره قويه وليتها ساحره محترمه ساحره وتخطف بزران، وربي رحمتك ليه تسوين في نفسك كذا مو لازم تنشهرين خلاص وربي صرتي شماته”.

سناب فتو العقيل

يذكر أن فتو العقيل تعرض حسابها للإغلاق قبل عدة أيام وذلك بسبب شتمها وتهديدها لهند القحطاني حيث قام موقع سناب شات بحظر حساب سناب فتو العقيل على سناب شات ولكنها قامت بإنشاء حساب جديد باسم “ffatmahalaqeel” كما يظهر بالصورة.

سناب فتو العقيل

The post فتو العقيل تنهال عليها الردود بسبب نفيها تعاملها مع خاطفة الدمام appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%81%d8%aa%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%82%d9%8a%d9%84-%d8%aa%d9%86%d9%87%d8%a7%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%af%d9%88%d8%af-%d8%a8%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d9%86%d9%81%d9%8a/