البحث عن طفلة مطار الدمام.. قصة طفلة مطار الدمام

تصدر وسم “البحث عن طفلة مطار الدمام” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لمواطن سعودي يناشد بمساعدته في الوصول لطفلة، تعرف على القصة كاملة في هذا المقال.

قصة طفلة مطار الدمام

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لمواطن سعودي يناشد بمساعدته في الوصول لطفلة، حيث أوضح أنه يريد مكافأتها بسبب مساهمتها في العثور على حقيبة مفقودة تحتوي على أغراض ثمينة.

وقال المواطن في المقطع المتداول: “يوم السبت الماضي، أنا كنت راجع من سفر ووصلت مطار الملك فهد الدولي في الدمام، وكان معي شنطة صغيرة فيها أشياء ثمينة، يمكن اللي بالشنطة قد سفرتي مرتين أو ثلاثة”.

وتابع: “عثرت على الشنطة بنت صغيرة، وأعطتها لشخص بالمطار، شرطة المطار وصلوا للشخص هذا وسلموني الشنطة”

وأكمل: “أنا أحتاج أوصل للبنت الصغيرة لأني والله ودي أكافئها بمبلغ مالي، فأحتاج دعمكم للوصول إليها”، مطالباً الجميع بتداول الفيديو حتى يتمكن من الوصول للطفلة.

البحث عن طفلة مطار الدمام

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “البحث عن طفلة مطار الدمام”، لمساعدة الرجل في الوصول إلى هذه الطفلة، فقد غرد أبو عمر قائلاً: “ستجد رقم والدها اوأحدافراد عائلتها موجود عند الضابط.. واذا لم يكن جميع زوايا وصالات المطار والمكاتب مجهزه بكميرات تصوير دقيقه بأمكانك طلب ذلك من ادارة المطار”.

وقال ماهر: “الفكرة البسيطة و الأفضل يتصدق بالمبلغ عنها و عن اهلها لكن الله العالم انه يدور شهرة لأن مستحيل البنت تجيه و اذا جاته و كلمته لازم يتأكد منها و مستحيل يتأكد.”.

وغرد آخر قائلاً: “الله يكثر من امثالك.. كثير مرات صارت معي قبل سنوات كنت الاقي ذهب يسوى الالاف واسلمه للبياع في المحل.. يمكن صاحبته تسأل عنه.. الله يجعلنا من الحافظين للامانه دوما”.

في حين استغرب البعض من طلب هذا الرجل، فقد غردت حصة قائلة: “الله ما شفناه بالعقل عرفناه.. جاي يدور عندنا بنت ما شفنا حتى صورتها .. اطلب من الأمن أو الجهات المسؤوله بالمطار صور من تصوير الكاميرات في الممرات وراح يساعدونك.. جاي تطلب من الناس تبحث معك عن شيء مجهول ؟! والا تبي تعلمنا ان الاغراض الثمينه تسفرك مرتين يا حديث النعمة”.

كما رأى بعض المغردون أن هذا الرجل يبحث عن الشهرة فقط، حيث غرد أحدهم قائلاً: “البحث عن الشهرة بطريقة فجة، خصوصا وصف ما بداخل الشنطة، كان بإمكانك تقول للضابط يعطيك اسمها واسم أبوها لانهم اكيد بياخدوا بياناتهم، أجل تبينا ندور لك البنت.!!”.

The post البحث عن طفلة مطار الدمام.. قصة طفلة مطار الدمام appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%ab-%d8%b9%d9%86-%d8%b7%d9%81%d9%84%d8%a9-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b7%d9%81%d9%84%d8%a9-%d9%85%d8%b7%d8%a7/