وزارة البيئة توضح شروط الحصول على تصريح تنقل المزارعين ومربي الماشية وتعبئة المياه الأشباب

نشر اليوم السبت في موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة عن اطلاق تصريح التنقل الخاص بالمزارعين ومربي المواشي ولنحالين ومربي الخيول ودعت المواطنين للاستفادة من تصريح التنقل بين المحافظات خلال فترة منع التجول، ويصدر التصريح لمرة واحدة أسبوعيا.

حيث دعت الوزارة الشركات في القطاع الخاص إلى التواصل معها لتقديم الوثائق المطلوبة للحصول على تصريح التنقل خلال فترة منع التجول في محافظات المملكة، فيما نشر عن النتحدث باسم وزارة البئية قوله:”أن الوزارة تؤكد أنها ستمنح التصاريح في أضيق الحدود، لتحقيق الهدف الرئيس من منع التجول”.

وأضاف قائلا: ” وكشفت الوزارة، عن بريد الكتروني لشركات القطاع الخاص للتواصل معها وإنجاز تصاريح التنقل لها، لاستمرار إمدادات المنتجات الزراعية، وبحمد الله أتمت كثير من الشركات إصدار التصاريح اللازمة “.

خطوات الحصول على تصريح تنقل للمزارعين ومربي الماشية والنحالين ومربي الخيول

حيث يتم من خلال تقديم الطلب بتصريح تنقل من وزارة البيئة على البريد الالكتروني [email protected]، ويتم الارسال من بريد رسمي للشركات ومن الشخص الأداري المخول متضمنا طلب التصريح، وفي حال عدم وجود بريد رسمي يضمن الايميل خطابا من الشركة بطلب التصريح مع ارفاق في البريد ترخيص الوزارة، وفيما يختص بتشغيل وصيانة ما يتعلق بخدمات المياه، فيتم التواصل مع شركة المياه الوطنية على الايميل التالي [email protected].

يشار بأن الوزارة دعت شركات تنقية المياه غير المعبأة (الأشباب) المرخصة من الوزارة الاستفادة من طلب تصريح التنقل في فترة منع التجول بإرسال طلب عبر البريد الالكتروني [email protected]

The post وزارة البيئة توضح شروط الحصول على تصريح تنقل المزارعين ومربي الماشية وتعبئة المياه الأشباب appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%a6%d8%a9-%d8%aa%d9%88%d8%b6%d8%ad-%d8%b4%d8%b1%d9%88%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b5%d9%88%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d8%b5%d8%b1%d9%8a/