حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بعد إصابته بفيروس كورونا

شهد خبر وفاة تركي آل الشيخ تصدر أعلى النتائج في البحث خلال الساعات الماضية عبر العديد من المواقع ومنصة تويتر للتواصل الاجتماعي بعد أنباء على أصابة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا وتتحدث بعض الصفحات المشبوهة بوفاة تركي آل الشيخ نتيجة الاصابة بكروونا.

وقد نسبت بعض المواقع الخبر إلى وكالة الانباء السعودية “واس” وبعد الفحص والتقصى وجدنا بان الخبر لم يذكر في أي صفحة من صفحات التواصل االجتماعي الخاصة بوكالة واس الاخبارية ولهذا نؤكد بأن خبر وفاة تركي ال الشيخ عار عن الصحة، وانما الهدف منه نشر البلبة والتربص بجهود مستشار الترفيه تركي آل الشيخ.

حقيقة وفاة تركي ال الشيخ بفيروس كورونا

وبعد لحظات من انتشار الخبر بأن تركي آل الشيخ مصاب بفيروس كوورنا تناقل البعض صور أخيرة لتركي آل الشيخ يظهر فيه وجهه شاحب اللون وولون أسود تحت الجفون مما يعانيه آل الشيخ من المرض، سائلين المولى بأن يرفع عنه الوباء وعن جميع المسلمين في انحاء العالم .

حيث تضرعت بنت الهلال لربها بأن يشفى تركي ال الشيخ من اصابته من المرض فقال :”يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد المريض لصحته ويا من تستجيب دعاء البائس ، اللهم أشفي تركي آل الشيخ والبسه ثوب الصحه والعافيه عاجلاً غير اجلاً يارب العالمين”.

اصابة تركي ال الشيخ بكورونا

تركي أل الشيخ هو تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف أل الشيخ، تم تعيينه مستشارا للديوان الملكةي ورئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، وتقلد الكثير من المناصب في حياته ومتابعة للنوادي الرياضية في بعض الدول العربية مثل مصر ونادي في أسبانيا.

ولم يصدر بيان رسمي ينفى الادعاءات التى خرجت عن اصابة تركي آل الشيخ او وفاته بسبب فيروس كورونا، ونحن في انتظار أي بيان يصدر من الجهات الرسمية في المملكة.

The post حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بعد إصابته بفيروس كورونا appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a-%d8%a2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a5%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%aa%d9%87-%d8%a8%d9%81%d9%8a/