فيديو رقص ريم النجم مقطع كامل.. حقيقة مقطع ريم النجم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، مقطع فيديو تظهر فيه الإعلامية ريم النجم ترقص على سناب شات على أنغام الموسيقى، وقد أثار الفيديو ضجة كبيرة علي صفحات منصات التواصل الاجتماعي، وَسْط استياء من المتابعين و المغردين.

فيديو رقص ريم النجم مقطع كامل

و ظهرت الإعلامية ريم النجم في المقطع المتداول في أحد الفنادق، و هي ترقص على أنغام موسيقى و اتهمها البعض بأنها تقوم بجذب انتباه المراهقين لها، وقد انتشر الفيديو بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية وتصدر مؤشرات البحث وتريند تويتر تحت عنوان “فيديو ريم النجم”.

 

حقيقة مقطع فيديو رقص ريم النجم

من جهتها ننفت الإعلامية النجم صلتها بالفيديو عبر حسابها على سناب شات وقالت أن الفتاة الظاهرة فيه لا تمت لها بصلة.

فيديو ريم النجم

فيما يلي إليكم بعض من ردود الأفعال حول “مقطع رقص ريم النجم كامل”، فقد غرد محمد الزعبي قائلاً: “والله البنت راحت فيها، بالعربي أي أحد يدخل بمجال السوشل ميديا والشهرة والله محسوب عليه كل كبيرة وصغيرة ويخرب”.

وقالت أخرى: “ي رب سترك كلش مو هند القحطاني كلش صح صح مشاء الله على الاقل هند القحطاني صريحه بالوجه اهي من تحت الطاولة وبكره تطلع تقول بالغلط انتشر سبحان الله”، وقالت ريم: “هم نعيد ونكرر ان محد احسن من الثاني والمشكلة كل وحده طلعت وتقول انا مو هند القحطاني بعد فتره تصير نعالي”.

ريم النجم تسخر من هند القحطاني

وسبق وأن هاجمت ريم النجم أحد المتابعين والذي قام بالتقاط صورة لها، حيث وجهت له رسالة حاد، وقد  هاجمت ببعض الكلمات مشهورة السناب السعودية هند القحطاني وسخرت منها.

وقالت ريم النجم في هذا الفيديو: ” إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى فيه ناس تاني تقدر تقدملك هذا المحتوى، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني”.

وأضافت ريم النجم من خلال كلامها وقالت: “مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء أنا مش بسيئ لهند القحطاني كل إنسان له ستايل حياته وقناعاته وأفكاره أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي، بليز لا تطلعني بصورة أنا مش قاصدتها”.

وتابعت ريم النجم كلامها وقالت: “أنا لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك”.

ريم النجم ويكيديا

هي مذيعة كويتية ولدت في يوم16 أبريل 1985 م ،و كانت تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية. ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، حتي انضمت للعمل كمذيعه في قناة الراي عام 2017 لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018 و تبلغ من العمر 35 عام

هذا وتعرضت ريم النجم لانتقادات عبر السوشال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو وهي تتغزل بالفنان راغب علامة خلال تواجدهما معا في إحدى المناسبات، حيث عبرت عن فرحتها وحبها الشديد له بطريقتها الخاصة.

ونشرت ريم النجم مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات قالت فيه “مع النجم الجميل راغب علامة.. تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي .. فرصة جميلة جدا إني قابلتك وأني شوفتك وحقيقي أحلى مفاجأة”، ليرد عليها راغب علامة “وأنا كمان يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيدة كثير”.

The post فيديو رقص ريم النجم مقطع كامل.. حقيقة مقطع ريم النجم appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%b1%d9%82%d8%b5-%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%ac%d9%85-%d9%85%d9%82%d8%b7%d8%b9-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84-%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d9%85%d9%82/