صورة والدة عبدالمجيد عبدالله والشبه بينهما صادم

صورة والدة عبدالمجيد عبدالله.. نشر الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله لأوّل مرة صورة والدته التي توفيت في وقت سابقٍ اليوم، وكان الفنان السعودي أعلن وفاة والدته ونعاها بكلماتٍ مؤثرة .

وقال عبدالمجيد عبدالله عبر “تويتر”: “وبشّر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم واولئك هم المهتدون. الله يرحمك ياأمي وجزاك الله عني وعن اخوتي خير الجزاء لااقول وداعاً بل الى لقاء قريب طال او قصر عند مليك مقتدر والحمدلله رب العالمين.”.

وتلقى عبد المجيد عبد الله عددا كبيرا من التعازي من قبل المتابعين والفنانين وكبار الشخصيات، فقد رد تركي آل الشيخ على تغريدته قائلاً: “عظم الله اجرك والله يغفر لها ويرحمها وجعل ماجها تكفير ان شاء الله”، وقال مجاهد الأميري:” عظم الله أجركم  وغفر الله لوالدتكم وألهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون”.

كما قال أصيل أبو بكر: “عظم الله أجركم ياخوي وألهمكم الصبر والسلوان .. الله يغفر لها ويرحمها ويصبركم ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا اليه راجعون “.

صورة والدة عبدالمجيد عبدالله والشبه بينهما صادم

بعد أن نشر الفنان عبدالمجيد عبدالله صورة والدته الراحلة، جاءت أغلب التعليقات تتحدث عن الشبه الشديد بينهما، في حين اعترض قسم كبير من المغردين على نشر صورتها، حيث لم تظهر في حياتها على وسائل الإعلام، فقد علق أحدهم قائلاً: “يعني امه ساتره نفسها من سنين يجي ينشر صورتها يوم ماتت طيب وين احترام الميت المفروض كل شي يموت معاها لاحول ولا قوة الا بالله”.

مرض والدة عبدالمجيد عبدالله

هذا وأثار الفنان السعودي ​عبد المجيد عبد الله​ قلق محبيه وزملائه وأصدقائه قبل عدة أيام بعد إعلانه خبر تعرض والدته لوعكة صحية لكنه لم يوضح تفاصيل إضافية بل اكتفى بمنشور خصها فيه بالدعاء وجاء فيه :”للهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي . اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يارب العالمين”.

يذكر أن آخر أعمال عبد الله أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “حلاك”، التي طرحها منذ أسبوعين على يوتيوب، وهي من ألحان سايد، كلمات: خالد البذال، وتوزيع سيروس وقد حققت رواجاً ونجاحاً كبيرين إذ حصدت حتى الآن أكثر من مليونين و900 ألف مشاهدة.

 

The post صورة والدة عبدالمجيد عبدالله والشبه بينهما صادم appeared first on شمس نيوز الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a9-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a8%d9%87-%d8%a8/